أكرم القصاص

محمد صلاح خامس أسرع لاعب يدخل نادى المائة فى الدورى الإنجليزى

الأحد، 12 سبتمبر 2021 06:29 م
محمد صلاح خامس أسرع لاعب يدخل نادى المائة فى الدورى الإنجليزى محمد صلاح وترينت
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات الدولى المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول خامس أسرع لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يدخل نادي المائة بعدما سجل هدف فريقه الافتتاحي اليوم ضد ليدز يونايتد في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ملعب "أيلاند رود" ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات بطولة البريميرليج.

ووفقًا لشبكة أوبتا العالمية تواجد محمد صلاح في قائمة أسرع 5 لاعبين يدخلون نادى المائة فى الدوري الإنجليزي في مباراته رقم 162 سواء مع ليفربول أو تشيلسي الذي لعب له قبل سابق.

وتصدر القائمة النجم الإنجليزي آلان شيرر في مباراته رقم 124، يليه هاري كين الذي استطاع الوصول بعد 141 لقاء، وحل سيرجيو أجويرو ثالثا في مباراته رقم 147، وتواجد بالمركز الرابع تيري هنري في مباراته رقم 160.

وأحرز محمد صلاح الهدف في الدقيقة 20 من عمر المباراة، بعد تلقيه عرضية ترينت ألكسندر أرنولد ليضعها مباشرة في المرمى.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى مائة هدف في الدوري الإنجليزي، حيث سجل 98 هدفا بقميص ليفربول في البريميرليج، بالإضافة إلى هدفين مع فريقه السابق تشيلسى في المسابقة خلال موسم 2013-2014.

 
محمد صلاح خامس أسرع لاعب يدخل نادى المائة فى الدوري الانجليزي
محمد صلاح خامس أسرع لاعب يدخل نادى المائة فى الدوري الانجليزي

ويتواجد النجم المصري محمد صلاح على رأس تشكيل ليفربول في لقاء اليوم، في حين يغيب عن الريدز البرازيلي روبرتو فيرمينو للإصابة.

كما يلعب مع ليفربول في مباراة اليوم، الثنائي البرازيلي أليسون بيكر، وفابينيو، بعد أن سمح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للاعبي أمريكا اللاتينية بخوض المباريات، بعد منعهم من المشاركة مع منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولي.

ويدخل ليفربول مواجهة الليلة ويملك 7 نقاط جمعها من انتصارين وتعادل وحيد، محتلا المركز السابع، فيما يملك ليدز نقطتين من 3 مباريات حيث تعادل مباراتين وخسر مباراة، يحتل بهم المركز السابع عشر.

 

تشكيل ليفربول ضد ليدز
 

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ترينت ألكسندر-أرنولد - جويل ماتيب - فان دايك - أندي روبرتسون

خط الوسط: تياجو - فابينيو - هارفي إليوت

خط الهجوم: محمد صلاح - دييجو جوتا - ساديو ماني


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة