أكرم القصاص

كلوب: يجب على ليفربول إيجاد حل لتعويض غياب محمد صلاح وماني فى يناير

الأحد، 12 سبتمبر 2021 12:22 ص
كلوب: يجب على ليفربول إيجاد حل لتعويض غياب محمد صلاح وماني فى يناير كلوب
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أنه لا يتوقع التعاقد مع صفقات جديدة في يناير المقبل خلال موسم الانتقالات الشتوية، وذلك من أجل تعويض رحيل الثنائي محمد صلاح وساديو ماني للعب في بطولة أمم أفريقيا بالكاميرون.

وقال كلوب، في تصريحات صحفية لموقع "ليفربول أنفيلد" أنه غير مهتم بتعاقدات ونشاط الأندية الأخرى: "أعتقد ان لغتي الانجليزية غير جيدة لذلك أعيد الكلام وأحيانًا اُزعج بعض المدربين، لا أريد الحديث عن ذلك، ولماذا من الأساس أتحدث عنه ثم أسمع تصريحات المدربين الاخرين يردون عليّ! لست مهتمًا بما تقوم به الفرق الاخرى إطلاقًا".

وتابع: "مضى لي هنا ست سنوات وكانت فترة ناجحة، لم تكن الأنجح لكنها كانت ناجحة وحققنا بعض الألقاب بفضل سياسة الانتقالات لدينا".

وعن موسم الانتقالات، قال: "دومًا ما يتم طرح الاسئلة علي ولماذا نتّبع مثل هذه السياسة بالانتقالات! إنه أمر مزعج قليلاً، نحن نتبع سياسة الإنتقالات لدينا لأننا نؤمن أنه كان من المنطقي تجديد عقود لاعبينا وفعلنا ذلك، نعم لم يبدُ ذلك رائعًا لكن لا يمكنني إقناعكم".

وواصل قائلا: "لن نقوم بصفقات لأن الفرق الخرى توقع مع لاعبين جدد، لن ندخل هذا السيرك، الفرق الاخرى توقّع مع اللاعبين وهذا جيد لكن سنواجههم وسنرى ما يمكننا فعله".

ليفربول
 

وعن انتقال كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد، قال: "لم أتفاجأ من ضم اليونايتد لرونالدو لكني تفاجئت أن رونالدو غادر يوفنتوس لأنني لم أتخيل أنه سيغادر، هذا رأيي بالموضوع".

وأكد كلوب أنه من الممكن الإعتماد على جوميز وكوناتي في الدفاع قريبًا: "هذا ممكن، لقد قلت العديد من المرات أن الجميع سيلعب هذا الموسم، فيرجل تعافى كليًّا وهو بخير ويجب أن نتخذ قرارات بشأن التشكيل طوال الوقت، سنرى ولم نقرر بعد".

وأشار كلوب أنه لا يتوقع صفقات جديدة في يناير عند رحيل محمد صلاح وماني للمشاركة بأُمم افريقيا، قائلا: "بالوقت الحالي لايبدو ذلك رائعًا، من حق أفريقيا أن تلعب بطولتها مثل أوروبا وأمريكا الجنوبية، سنتعامل مع الأمر، لا بأس وسنرى ما سنفعله في يناير ويجب إيجاد حلاً".

واختتم: "البعض يقول إنه يجب علينا التوقيع مع مهاجمين جدد بنفس جودة محمد صلاح وماني لتعويضهم في يناير، لكن هذا لا يمكن أن يكون حلًّا لأنه لا يمكننا فعل ذلك".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة