أكرم القصاص

صدمة فى بايرن ميونخ قبل مواجهة برشلونة بدوري أبطال أوروبا

الأحد، 12 سبتمبر 2021 04:52 م
صدمة فى بايرن ميونخ قبل مواجهة برشلونة بدوري أبطال أوروبا ليفاندوفسكي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن وجود صدمة مدوية لفريق بايرن ميونيخ الألماني، المهدد بخسارة وغياب أبرز نجومه عن مواجهة برشلونة الإسباني، بدوري أبطال أوروبا، مما يساعد البرسا في الانتقام من البافاري.

وسقط برشلونة الإسباني في المجموعة الخامسة بدور المجموعات أمام بايرن ميونيخ الألماني بنتيجة قاسية  8–2، مما دفع الجميع للتساؤل، هل ينجح البرسا في الانتقام من البافاري، بدوري أبطال أوروبا موسم 2021 - 2022، خاصة بعد رحيل الأسطورة ليونيل ميسي.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن هناك حالة من الشكوك في مشاركة الثنائي ليفاندوفسكي وجنابري، مهاجمي بايرن ميونيخ أمام برشلونة، بسبب الإصابة.

وأضافت الصحيفة، أن الثنائي ليفاندوفسكي وجنابري، لم يستطع استكمال مباراة فريقهم أمام لايبزيج الألماني، بالدوري الممتاز، مما جعل هناك حالة من الشكوك حول مشاركتهم في الدور الأول بدوري الأبطال.

وبحسب الصحيفة، فإن جوليان ناجيلسمان، مدرب البايرن، أوضح أن جنابري، يعاني من ألم في الظهر، بالإضافة إلى شعور ليفاندوفسكي ببعض الإنزعاجت في الخاطفين، ومن الممكن تركهم دون السفر إلى برشلونة.

وأوضح التقرير أن ناجيلسمان، يدرس مجموعة بدائل لتعويض غياب الثنائي ليفاندوفسكي وجنابري، في حالة عدم سفرهم إلى ملعب الكامب نو.

وسيفتتح ملعب "الكامب نو"، أبوابه أمام مواجهة برشلونة ضد بايرن ميونيخ، مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الأول من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وتوج الفريق الكالتالوني ببطولة دوري أبطال أوروبا 5 مرات في مواسم 1992، 2006، 2009، 2011، 2015.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة