أكرم القصاص

حظك اليوم الأحد 12/9/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تفاهم مع شريكك

الأحد، 12 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 12/9/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تفاهم مع شريكك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الميزان بالعديد من الصفات الإيجابية أهمها الروح القتالية فهم يدافعون عن مواقفهم بكل الطرق، كما أنهم ينشرون الطاقة والحيوية فى كل مكان يذهبون إليه، ولا يعرفون اليأس، ودائمًا ما ينظرون إلى كل الأمور بطريقة إيجابية، ويبعدون أنفسهم قدر الإمكان عن الخلافات، وقد يعيبهم تمسككهم بآرائهم فى كثير من الأحيان، ومن مشاهيره أميتاب باتشان، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

حظك جيد اليوم فى العمل، وستحقق سلسلة من النجاحات خاصة فى مشاريعك المعلقة، وستحصل على مكافاة نظرًا لعملك الجيد والمجهود الكبير الذى بذلته طوال الفترة الماضية، لقد حققت أرباحًا كثيرة للشركة وحان الوقت للحصول على جزء منها.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

استغل قدرتك على الحديث بشكل جيد ودبلوماسيتك، للتفاهم مع شريك حياتك، لقد كان مستاء منك بسبب إهمالك له طوال الفترة الماضية، احرص على الحديث معه واشرح له أن انشغالك عنه بسبب العمل، وحاول أن تضعه فى أولوياتك خلال الفترة المقبلة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

لقد أسرفت فى تناولك للوجبات السريعة بسبب انشغالك فى العمل، وهو ما جعلك تكتسب بعض الوقت، عليك أن تتوخى الحذر، والتزم سريعًا بنظام غذائى يساعدك على خسارة الوزن، وتوقف عن تناول الوجبات السريعة وطعام الشارع.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

قد تجد صعوبة فى اتخاذ بعض القرارات اليوم، بسبب تشتت انتباهك وتفكيرك فى أكثر من موضوع، حاول ألا تصدر أى أحكام عشوائية هذه الفترة، وحلل الأمور بشكل جيد قبل اتخاذ أى خطوة، حتى لا تندم فى المستقبل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة