يوتيوب يتيح مميزات جديدة لمنشئي المحتوى الذين لديهم عدد أقل من المشتركين

السبت، 11 سبتمبر 2021 12:00 م
يوتيوب يتيح مميزات جديدة لمنشئي المحتوى الذين لديهم عدد أقل من المشتركين يوتيوب
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن موقع يوتيوب أن منشئي المحتوى الذين لديهم 500 مشترك فقط يمكنهم الآن الوصول إلى مشاركات المجتمع ونشرها، وفي وقت سابق، كان مطلوبًا ما لا يقل عن 1000 مشترك للوصول إلى مجتمع يوتيوب.

ولكن بدءًا من 12 أكتوبر 2021، سيكون أي مالك قناة على يوتيوب يضم 500 مشترك فقط مؤهلاً، وبعد هذا، ذكر موقع يوتيوب في منشور مدونة رسمي أنه قد يستغرق ما يصل إلى أسبوع لرؤية خيار إنشاء مشاركات المجتمع بعد أن تتجاوز القناة 500 مشترك.

وبالإضافة إلى ذلك، هناك أخبار سارة لمنشئي المحتوى الذين لديهم أقل من 500 مشترك، حيث قال موقع يوتيوب: "بالنسبة للقنوات التي يقل عدد المشتركين فيها عن 500 مشترك، فإننا نعمل على توفير مشاركات المجتمع لك في المستقبل".

وأحد أسباب تقليل متطلبات عدد المشتركين هو أن يوتيوب يزيل علامة التبويب "مناقشة" لجميع القنوات في 12 أكتوبر 2021، حيث قالت الشركة "حتى 12 أكتوبر 2021، لا يزال بإمكانك الوصول إلى علامة التبويب" مناقشة "من صفحة القناة على سطح المكتب.

وإذا لم يكن لديك حق الوصول إلى مشاركات المنتدى حتى الآن، فيمكنك استخدام التعليقات على مقاطع الفيديو الخاصة بك لجذب المشاهدين ".

وقد تم تصميم علامة التبويب "المجتمع" الجديدة لتحل محل علامة التبويب "مناقشة"، وهي ميزة قديمة تتيح للمبدعين نشر تحديثات نصية للمشاهدين. علامة تبويب المجتمع، المتوفرة على الهاتف المحمول وتوفر المزيد من الخيارات الإبداعية للمبدعين مع دعم الصور / GIFS واستطلاعات الرأي ومقاطع الفيديو.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة