أكرم القصاص - علا الشافعي

نجوم الفن يغنون ويرقصون على السجادة الحمراء لحفل دير جيست.. ودينا تصرح: "الراقصات الأجانب بقوا أوفر وبنصحهم يهدوا من أدائهم شوية".. وللأسف ليس لديهن الروح المصرية.. و"واما" يكشفون أسرارًا حول أعمالهم الجديدة

السبت، 11 سبتمبر 2021 12:30 م
نجوم الفن يغنون ويرقصون على السجادة الحمراء لحفل دير جيست.. ودينا تصرح: "الراقصات الأجانب بقوا أوفر وبنصحهم يهدوا من أدائهم شوية".. وللأسف ليس لديهن الروح المصرية.. و"واما" يكشفون أسرارًا حول أعمالهم الجديدة حفل الدير جيست
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حضر خلال حفل توزيع جوائز دير جيست فى دورته الـ 18 الذى أقيم أمس، عدد من الفنانين الذين تم تكريمهم عن مشوارهم الفنى، كما تم توزيع الجوائز على الفنانين الأفضل فى كل المجالات، وانفرد تلفزيون "اليوم السابع" بعدد من اللقاءات مع بعض الفنانين على السجادة الحمراء، وكان أبرز هؤلاء النجوم، النجم هانى رمزى الذى عبر عن سعادته الشديدة بسبب تكريمه عن دوره فى مسرحية أبو العربى، كما تحدث النجم محمد نور ونادر حمدى عن تكريم فرقتهم "واما" خلال الحفل، كاشفين عن أغنية جديدة تبدأ الفرقة فى تسجيلها خلال الفترة القادمة.
 
كما ظهرت الفنانة انجى المقدم على تلفزيون "اليوم السابع" وهى تغنى على الريد كاربت، معبرة عن سعادتها الشديدة بالتكريم، كما أهدت الجائزة لزوجها الذى يستحملها دوماً كما قالت، من ناحية آخرى كشف النجم محمد فراج عن سبب حضوره الحفل بدون زوجته بسنت شوقى التى تظهر معه دائماً فى كل المهرجانات والمحافل، وكان من ضمن الحضور الراقصة دينا، والتى صرحت لتلفزيون اليوم السابع وقالت: "الراقصات الأجانب بقوا أوفر وبنصحهم يهدوا من أدائهم شوية.. وللأسف مفيهمش الروح المصرية".
 
وضمت قائمة الفائزين فى الدورة الـ18 أحمد سعد كأفضل تتر عن "الاختيار 2" وفازت النجمة منى زكي بجائزة أفضل ممثلة عن مسلسل "لعبة نيوتن"، وكرمت الجائزة الفنان الكبير سمير صبرى عن مجمل مشواره الفنى.
 
كما كرمت وليد توفيق عن مشواره الغنائى والإعلامى عمرو عبد الحميد وفاز رامى صبرى بجائزة عن أغنية "شطبنا"، وحضرت درة وروجينا وحنان مطاوع ونيرمين الفقى ضمن قائمة الفائزين بجوائز 2021.
 
وكانت أبرز مشاهد الحفل قبلة أحمد سعد لزوجته على السجادة الحمراء، إلى جانب تألق عشرات النجمات بإطلالات جريئة لفتت الأنظار، أما الحفل فقد خرج بصورة مبهرة، كما اعتادت دير جيست فى كل دوراتها السابقة.
 
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة