مياه القناة: البدء فى تركيب بالوعات وقائية للصرف الصحى ببورسعيد.. صور

السبت، 11 سبتمبر 2021 01:44 م
مياه القناة: البدء فى تركيب بالوعات وقائية للصرف الصحى ببورسعيد.. صور تركيب بالوعات جديدة
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة، اليوم السبت، عن البدء فى تنفيذ تركيب شنابر وقائية لأغطية بالوعات الصرف الصحي، وذلك للحد من ظاهرة سرقة الأغطية، ومنع إلقاء المخالفات بها، من أجل تقديم خدمات أفضل ومتميزة للمواطنين.

وأكد اللواء عبد الحميد عصمت، أن فرق العمل بالشركة على مستوى القطاعات والمناطق بمحافظات القناة الثلاثة " السويس، والإسماعيلية، وبورسعيد"، مستمرة فى صيانة وتركيب أغطية بالوعات مطابق الصرف الصحى، لمواجهة ظاهرة سرقة أغطية البالوعات، التى تعد إهدارا للمال العام، وتشكل خطرا داهما على أرواح المواطنين وتعرضها للخطر.

وناشد اللواء عبد الحميد عصمت، المواطنين الإبلاغ فورا فى حالة رصد أى حالات سرقة لأغطية بالوعات الصرف الصحى والاتصال على على خط الطوارئ الخاص بالشركة، لافتا أن الشركة تقوم فورا بتركيب غطاء خرسانى محكم بديل عند سرقة أى أغطية لبالوعات الصرف الصحي، وذلك حفاظا على أروح المواطنين.

وأشار اللواء عبد الحميد عصمت، أنه تم تكليف جميع رؤساء القطاعات والمناطق فى محافظات إقليم القناة، السويس، والإسماعيلية، وبورسعيد، بالمرور وتفقد محطات وشبكات خطوط الصرف الصحي، وذلك لمتابعة سير وانتظام العمل على أرض الواقعة، والعمل فوراً على حل أى مشكلات أو معوقات، مع استمرار أعمال الملس والتطهير لخطوط شبكات الصرف الصحي.

أعمال تركيب بالوعات جديدة
أعمال تركيب بالوعات جديدة

 

جانب من تركيب البالوعات
جانب من تركيب البالوعات

 

تركيب بالوعات جديدة
تركيب بالوعات جديدة

 

عدد من البالوعات الجديدة
عدد من البالوعات الجديدة

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة