ملخص وأهداف مباراة تشيلسي ضد أستون فيلا في الدوري الانجليزي.. فيديو

السبت، 11 سبتمبر 2021 10:08 م
ملخص وأهداف مباراة تشيلسي ضد أستون فيلا في الدوري الانجليزي.. فيديو تشيلسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد فريق تشيلسي نغمة الانتصارات فى البريميرليج من جديد، بعدما حقق فوزا سهلا على ضيفه أستون فيلا، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجارى 2021-2022.

ملخص وأهداف مباراة تشيلسي ضد أستون فيلا

سجل النجم البلجيكى روميلو لوكاكو هدف التقدم لصالح تشيلسي في الدقيقة 15 من زمن المباراة، ثم أضاف ماتيو كوفاسيتش الثانى فى الدقيقة 49 من زمن اللقاء، قبل أن يعود لوكاكو ليسجل الهدف الثانى الشخصى والثالث للبلوز فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يحتل تشيلسي المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف فقط عن مانشستر يونايتد صاحب الصدارة بنفس الرصيد من النقاط عقب اكتساحه نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4-1 في وقت سابق اليوم، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند 4 نقاط في المركز الرابع عشر.

وخاض تشيلسي مواجهة أستون فيلا بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: ميند / خط الدفاع: تشالوباه، تياجو سيلفا، روديجر / خط الوسط: الونسو، كوفاسيتش، ساؤول، أودوي / خط الهجوم: حكيم زياش، لوكاكو، هافرتز.

ونجح فريق تشيلسي من الهروب من فخ الهزيمة على يد ليفربول وتعادل معهم بهدف لكل منهما على آنفيلد في الجولة الماضية، ليعود من جديد إلى سكة الانتصارات اليوم.

وغاب عن المشاركة مع أستون فيلا، الدولى المصري محمود حسن تريزيجيه حيث لم يتحدد موعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، وبالتالى المشاركة في المباريات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة