أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الإسكندرية يكلف رؤساء الأحياء بعقد لقاءات شهرية مع نواب الدوائر

السبت، 11 سبتمبر 2021 07:44 م
محافظ الإسكندرية يكلف رؤساء الأحياء بعقد لقاءات شهرية مع نواب الدوائر جانب من اللقاء
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، اجتماعا موسعا مع أعضاء مجلسي النواب و الشيوخ، لمناقشة أبرز القضايا والمشكلات الأساسية التي يعاني منها الشارع السكندري، وأهم التحديات بملفات الصحة والنظافة بالمحافظة، ومناقشة آلية التعاون بين الجانبين. 
 
وأشارت محافظة الإسكندرية فى بيان لها اليوم، إلى أنه في البداية؛ رحب محافظ الإسكندرية بجميع الحضور، مؤكدا أنه يقدر ويثمن دور أعضاء مجلسي النواب والشيوخ في حل المشكلات المختلفة خاصة وأنهم بمثابة نبض وقلب الشارع. لافتاً إلى ضرورة توحيد كافة الجهود بين المحافظة والنواب من أجل إنهاء كافة المشكلات المتراكمة عبر السنوات الماضية والتي تؤرق الشارع السكندري. 
 
ووجه المحافظ رؤساء الأحياء بعقد لقاءات شهرية دورية مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالدوائر الخاصة بنطاق أحيائهم، للوقوف علي أهم القضايا والاحتياجات التي يطالب بها النواب. مشيراً إلى أنه سيتابع بنفسه نتائج تلك اللقاءات، كما وجه التنفيذيين في المحافظة بتسهيل جميع الإجراءات التى يقدمها النواب لسرعة حل المشكلات التي يعاني منها المواطنين. 
 
واتفق المحافظ مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالإسكندرية علي عقد لقاءات دورية بين الجانبين، ومن المقرر أن يعقد اجتماع خلال أسبوعين للحديث عن ملفات الطرق والمرور، بحضور جميع الجهات المعنية. 
 
واستمع المحافظ إلى مطالب السادة أعضاء النواب والشيوخ ومقترحاتهم بشأن حل كافة المشكلات الخاصة بملفات الصحة والنظافة، وخاصة مشاكل النباشين ومستوى النظافة بالشوارع الجانبية وتعميم منظومة الجمع من المنازل، وكذلك الحديث عن الوحدات الصحية وسرعة التواصل مع مسئولي القطاع الصحي بالإسكندرية. 
 
حضر الإجتماع؛ الدكتور أحمد جمال نائب المحافظ، و حسام الدين إمام محافظ الدقهلية الأسبق ونائب رئيس شركة المقاولون العرب ورئيس شركة نهضة مصر، واللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة، واللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد، والدكتور سعيد السقعان وكيل وزارة الصحة، والدكتور عناني إسماعيل مدير هيئة التأمين الصحي قطاع الإسكندرية وغرب الدلتا، وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية بالمحافظة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة