ليستر سيتي ضد مان سيتي.. جوارديولا: الأداء كان رائعا وسيلفا استثنائى

السبت، 11 سبتمبر 2021 07:16 م
ليستر سيتي ضد مان سيتي.. جوارديولا: الأداء كان رائعا وسيلفا استثنائى جوارديولا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، سعادته بأداء لاعبيه، في الفوز على مضيفه ليستر سيتي بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت علي ملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي البريميرليج.

وقال جوارديولا في تصريحات عقب المباراة :"ظهرنا بمستوى عالي للجولة الثالثة على التوالي، كانت لدينا فرص كثيرة، وكان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف، إنها خطوة مايزال علينا أن نتخذها".

وواصل جوارديولا قائلا :"انتصار رائع، لعبنا بشكل جيد منذ الدقيقة الأولى، بعد التوقف الدولي عادةً يكون لديك بعض الشكوك، من الصعب السيطرة على ليستر سيتي ولكننا فعلناها".

وتابع المدرب الإسباني قائلا :"الحارس كان أفضل لاعب في فريق ليستر، هذا لأننا قمنا بالكثير والكثير من الأمور الجيدة، أمام ليستر عليك أن تتحلى بالصبر، إنهم في غاية الخطورة عندما يهاجمون".

ليستر سيتي ضد مان سيتي
 

وأكمل قائلا: "إذا كنت قادراً على التسجيل أو التسديد بهذا العدد الكبير، فهذا يعني انك تقوم بعمل جيد للغاية، كاسبر شمايكل حارس لا يُصدق، وقد انقذ عدداً من الاهداف".

وأردف قائلا: "آخر 11 هدف سجلها 9 لاعبين مختلفين. إنها الطريقة الوحيدة لكي نحافظ على المستوى العالي، بالطبع انا سعيد بالثلاثة نقاط، أدائنا كان رائعاً، ليستر، وكما في الاعوام الماضية، دائماً ما كانوا يقاتلون حتى النهاية، انا مسرور جداً".

وعن البرتغالي برناردو سيلفا، أشار جوارديولا قائلا :"برناردو عاد في أفضل مستوى وفي أفضل عقلية، إنه لاعب إستثنائي ونحن نعرف ذلك".

وبهذا الفوز يصل مانشستر سيتي للمركز الثاني برصيد 9 نقاط مؤقتا خلف غريمه مانشستر يونايتد المتصدر بـ10 نقاط، فيما يأتي ليستر سيتي في المركز التاسع برصيد 6 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة