أكرم القصاص - علا الشافعي

لايبزيج ضد بايرن ميونخ.. الأرقام ترجح كفة البافارى فى قمة الدوري الألماني

السبت، 11 سبتمبر 2021 12:22 ص
لايبزيج ضد بايرن ميونخ.. الأرقام ترجح كفة البافارى فى قمة الدوري الألماني بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتفوق فريق بايرن ميونخ الألماني على منافسه لايبزيج في المواجهات السابقة، قبل اللقاء الذى يجمع بينهما على ملعب "ريد بول آرينا"، في السادسة والنصف من مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الألماني.

وكشفت الإحصائية التي نشرها الموقع الرسمي لنادى بايرن ميونخ، أن مواجهة الغد تحمل رقم 13 بين الفريقين، حيث تقابلا وجها لوجه في 12 مباراة سابقة منهم 10 في الدوري الألماني ومباراتين بكأس ألمانيا.

وحقق بايرن ميونخ تفوقا كاسحا في المواجهات الماضية، حيث حقق 7 انتصارات على لايبزيج، بالإضافة إلى 4 تعادلات، فيما خسر الفريق البافارى مواجهة واحدة.

ونجح الفريق البافارى في تحقيق الفوز على لايبزيج في المواجهة الأخيرة التي جمعت بينهما، وذلك بهدف دون مقابل، وسبق ذلك 4 تعادلات على التوالي بين الفريقين.

ويدخل بايرن ميونخ اللقاء بمعنويات مرتفعة، بعد الانتصار الماضي أمام هيرتا برلين بخماسية دون رد، ليتواجد في المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، حيث حقق البايرن الفوز بمبارتان والتعادل بمواجهة واحدة.

وكان بايرن ميونخ حقق فوزا كبيرا على نظيره هيرتا برلين متقدما بنتيجة 5-0، فى المباراة التي أقيمت مؤخرا على ملعب "أليانز أرينا" ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري الألماني "بوندزليجا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة