على طريقة فرقة أبو شعر.. طلاب يبدعون فى الإنشاد الدينى بالمنيا.. صور وفيديو

السبت، 11 سبتمبر 2021 10:36 ص
على طريقة فرقة أبو شعر.. طلاب يبدعون فى الإنشاد الدينى بالمنيا.. صور وفيديو فرقة الإنشاد الديني
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواهب متعددة امتلكها 3 طلاب فى أعمار سنية مختلفة، تنوعت بين الصوت الجميل فى تلاوة القرآن الكريم وبين الإنشاد الدينى والابتهلات، وساهمت الدراسة فى الأزهر الشريف فى ثقل موهبة الطلاب، وإقبال أصحاب الحفلات عليهم لإحيائها.

وقدم تليفزيون "اليوم السابع" بثا مباشرا مع 3 طلاب من قرية الجندية التابعة لمركز بنى مزار، والذين يمتلكون أصواتا ملائكية وحنجرة ذهبية فى تلاوة القرآن الكريم والإنشاد الدينى، وهم محمد حسام وسيف، حيث أكد الطلاب أن الصوت موهبة من عند الله، وهى تحتاج إلى ممارسة وخبرات وسماع لعمالقة القراءة والإنشاد حتى نتعلم .

وأضاف الطلاب أننا نجحنا فى عمل فرقة تشبه الفرق المتخصصة فى الإنشاد الدينى لإحياء الحفلات سواء بالقرية أو بالقرى المجاورة، وأشاروا نجحنا فى وقت قصير أن نكسب ثقة الأهالى وأصبح لنا جمهورنا الذى ينتظرنا فى الحفلات، ولفتوا إلى أن فضل الأزهر علينا كبير جدا فى حفظ القرآن الكريم بالأحكام والتجويد والتعليم وإثقال موهبة الصوت التى انعم الله علينا بها .

وقال الطلاب : "لدينا طموح كبير أن نصل حتى ولو لدرجة ثانية بين مشاهير القراء والمشاهير فى عالم الإنشاد ونحن نعمل على أنفسنا من أجل التطوير دائما حتى نستطيع تحقيق ما نحلم به".

طلاب-يبدعون-فى-الانشاد-الدينى-بالمنيا
طلاب-يبدعون-فى-الانشاد-الدينى-بالمنيا

 

فريق-الانشاد-الديني
فريق-الانشاد-الديني

 

فريق-الانشاد-الديني-بالمنيا
فريق-الانشاد-الديني-بالمنيا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة