عثروا عليه فى مكان مهجور..الشاب الصامت تعرض لصدمة نفسية وفارق أهله منذ سنوات

السبت، 11 سبتمبر 2021 09:47 م
عثروا عليه فى مكان مهجور..الشاب الصامت تعرض لصدمة نفسية وفارق أهله منذ سنوات الشاب الصامت
كفر الشيخ محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصد تلفزيون اليوم السابع استضافة عامل باليومية في بيلا، لشاب يقيم في منزل مهجور، مصاب بصدمة نفسية يلتزم الصمت دائما، وفجأة تجده يبكي تارة، ويضحك تارة، ومصاب بجرح في القدم، وتمت مداواته.
 
وقال محمد رزق حواس موظف بالمعاش، إنه يقطن بمدينة بيلا ومنذ عدة أيام وجد شابا ينام أعلى منزل مهجور مبني بالطوب اللبني، حالته يرثى لها، فقدم له طعاما، ولكن حالة الشاب تزداد سوء يوما بعد يوم.
 
وأضاف هيثم على عبد العزيز، عامل باليومية، أنه عندما وجد الشاب في ثياب رثة، وبه جرح كبير لدخول زجاجة في قدمه، فأخذه ونقله لمنزله وتمت مساعدته لتغيير ثيابه، وتنظيف جسده، وتم نقله لمستشفى بيلا المركزي، لاسعافه، واشترى له ب400  جنيه علاج على نفقته الخاصة.
 
وأكد عبدالعزيز، أنه اضطر لعدم الخروج للعمل برغم انه عامل باليومية ، خوفا عليه، وعدم تركه لعدم وجود من لا يرعاه، ويدخله دورة المياه، مطالبا بأهله الحضور لاستلامه، مؤكداً أن أي انسان سيفعل ما فعله تجاه شاب صامت لا يتكلم لايرى ما يدور حوله.
 
وقال محمد رزق حوادس: بالتواصل عبر صفحات التواصل الاجتماعي تبين أن الشاب اسمه السيد يوسف رضوان، وتم التواصل مع شقيقه، ووعدنا عدة مرات بالحضور من المعصرى التابعة لمحافظة الدقهلية، ولكن للاسف لم يستجب لنا، ليأخذ شقيقه، بل ان أحد الجيران قال ان أهله يرفضون استقباله.
 
 وأضاف حواس، أن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، تواصل معه ومع هيثم إضافة إلى تواصل جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، للإطمئنان على الشاب ونقله لدار رعاية، وقدم المحافظ الشكر له ولهيثم على ماقاما به تجاه الشاب.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة