حظك اليوم السبت 11/9/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهتم بأسرتك

السبت، 11 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 11/9/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهتم بأسرتك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج الدلو من الشخصيات التي تقضي وقتًا طويلاً في العمل لحبهم لمهنتهم ولشعورهم بأنهم مؤثرون بشكل قوي فى مجالهم، لديهم قدرة كبيرة على الصعود في مؤسساتهم بشكل لا يتخيله أحد، لذلك من السهل أن يحققوا أحلامهم بشكل يثير الدهشة للآخرين، ومن مشاهير برج الدلو النجمة الراحلة سعاد حسني، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 

سعاد حسني
سعاد حسني

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

كُن حذرًا عند التقرب من أحد الزملاء الذين لا تتحدث معهم كثيرًا، فقد يريد معرفة معلومة مهنية خاصة منك ويتسبب لك الكثير من المشكلات، فعليك الحذر بشكل كبير عند التعامل مع زملائك الأيام المقبلة. 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

عليك بأخذ عطلة لقضائها مع شريك حياتك وعائلتك التي قصرت في حقوقهم خلال الفترة الماضية، كما أنك لا تتواجد بشكل مستمر معهم ما يشعرهم بعدم رغبتك بتواجدك بجانبهم، وهذا يؤثر بشكل سلبى على علاقتك بهم.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

قلل من تناول الحلوي التي قد تؤثر على صحتك بشكل سلبي وقد يعرضك لخطر الإصابة بالسمنة والأمراض المزمنة، واستبدل الحلوى بالفواكه التى تستفيد من عناصرها الغذائية، وتؤثر بشكل إيجابى على صحتك خلال الأيام المقبلة. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

أجعل وقت العائلة مقدسًا، فأحرص على التواجد معهم بشكل مستمر ولا تتكاسل في التعبير لهم عن حبك واحترامك لهم ولشريك حياتك طوال الوقت، حتى تقوى علاقتك بهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة