أكرم القصاص - علا الشافعي

حسام صالح يتسلم جائزة أفضل قناة مسلسلات لـon drama في دير جيست.. فيديو

السبت، 11 سبتمبر 2021 02:14 ص
حسام صالح يتسلم جائزة أفضل قناة مسلسلات لـon drama في دير جيست.. فيديو حسام صالح
كتب بهاء نبيل تصوير حسين طلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسلم المهندس حسام صالح، المدير التنفيذى للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، جائزة أفضل قناة مسلسلات لقناة on drama. 
 
وحصد المنتج محمد السعدي، صاحب شركة ميديا هب، بالمشاركة مع إيهاب جوهر كأفضل إنتاج عن مسلسل "لعبة نيوتن"، وأعرب عن سعادته بهذا التكريم، خاصة أنه أول تكريم للشركة، وأكد أن الدراما ستشهد تطورا أكثر الفترة المقبلة. 
 
 
 
 
وحصدت جميلة عوض على جائزة أفضل ممثلة شابة، وحصد علي قاسم أفضل ممثل شاب، وحصد محمود عمرو ياسين جائزة افضل ممثل صاعد، وحصد فريق واما جائزة أفضل فريق غنائي، وحصد وليد منصور جائزة أفضل إنتاج موسيقي. 
 
وحصدت النجمة منى زكي جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل "لعبة نيوتن"، وحصد سيد رجب ومحمد فراج جائز أفضل ممثلين عن دورهما في "لعبة نيوتن"، ومايان السيد جائزة أفضل ممثلة صاعدة، وتامر محسن أفضل مخرج ومسلسل "لعبة نيوتن" أفضل مسلسل. 
 
وحصد الفنان أحمد رزق جائزة عن دوره في مسلسل "في يوم وليلة"، وحصد أحمد زاهر عن دوره في مسلسل "لؤلؤ"، وحصد أحمد وفيق جائزة عن دوره في مسلسل "ولاد ناس"، وحصد إدوارد جائزة عن دوره في مسلسل "لؤلؤ"، وحصدت انجي المقدم عن مسلسل "الاختيار"، وجمال سليمان عن "الطاووس"، وحنان مطاوع عن مسلسل "القاهرة كابول". 
 
وحصدت الفنانة درة التونسية جائزة عن دورها في مسلسل "بين السما والأرض"، ودينا فؤاد عن مسلسل "اللي مالوش كبير"، ورانيا فريد شوقي عن دورها في مسلسل "ولاد ناس"، وروجينا عن دورها في مسلسل "بنت السلطان"، وشريف سلامة عن "أسود فاتح"، وصفاء الطوخي عن "خلي بالك من زيزي"، ونرمين الفقي عن مسلسل "النمر"، نسرين طافش عن "المداح"، يوسف الشريف عن دوره في "كوفيد 25"، وصبري فواز عن مجمل أعماله، وهاني رمزي وداليا البحيري عن مسرحية "أبو العربي"، وحمادة هلال عن مسلسل "المداح". 
 
وحصدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية جائزتي الإنتاج الخاصة عن مسلسلي "الاختيار 2" و"هجمة مرتدة" من دير جيست في الدورة  الـ18. 
 
وتأتى ترشيحات نجوم الفن لقائمة جوائز "دير جيست" النهائية لعام 202‪1 والتي تقدمها فى مختلف المجالات الإعلامية والفنية، حيث تقدم جوائز فى كل تصنيف، أهمها أفضل ممثل وممثلة، وأفضل مذيع ومذيعة، وأفضل موقع إخبارى وأفضل قناة وأفضل راديو وأفضل مطرب ومطربة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة