أخبار الزمالك اليوم السبت 11 / 9 / 2021

السبت، 11 سبتمبر 2021 09:41 م
أخبار الزمالك اليوم السبت 11 / 9 / 2021 شيكابالا
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أخبار نادى الزمالك اليوم السبت، 11 / 9 / 2021، العديد من الأحداث المهمة، أبرزها، اتحاد الكرة يحسم مصير تقليص عقوبة شيكابالا منتصف الأسبوع، وتقارير مغربية: عروض إماراتية تطارد أشرف بن شرقى.

اتحاد الكرة يحسم مصير تقليص عقوبة شيكابالا منتصف الأسبوع

تعقد لجنة التظلمات باتحاد الكرة، برئاسة المستشار عادل الشوربجى، اجتماعا منتصف الأسبوع الجارى بمقر الجبلاية لنظر تظلم نادى الزمالك على عقوبات الجبلاية ضده بسبب احتفالية درع الدورى والأحداث التى صاحبتها.

محمد أوناجم ينتظم فى تدريب الزمالك بعد انتهاء إعارته للوداد

انتظم المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات الفريق مساء اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، وذلك عقب انتهاء إعارته بنادي الوداد المغربي.

مران الزمالك.. الاهتمام بالجانب البدنى وبرنامج خاص لمحمد أوناجم

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية وبدنية في مجمع صالات الدكتور أشرف صبحي قبل انطلاق مران اليوم السبت تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، وركز الجهاز الفني على الجوانب البدنية في بداية التدريب وتولى البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال بالفريق، الإشراف على هذه التدريبات البدنية.
 
تقارير مغربية: عروض إماراتية تطارد أشرف بن شرقى

كشفت تقارير صحفية، أن المغربى أشرف بن شرقى لاعب خط وسط نادى الزمالك تلقى العديد من العروض على مدار الفترة الماضية فى ظل إنتهاء عقده مع الأبيض فى يونيو 2022.

عبد الله السعيد يعود للقاهرة غدا ويترقب مفاوضات الزمالك

يعود عبد الله السعيد، صانع ألعاب بيراميدز وصفقة الزمالك المنتظرة، إلى القاهرة غدًا، الأحد، قادمًا من دبى بعدما حرص على قضاء إجازته فى الإمارات.

مروان حمدى يترقب تحديد مصيره فى الزمالك

يترقب مروان حمدى مهاجم فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، قرار الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى من أجل تحديد مصيره النهائى مع القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أسوان يقيد 25 لاعبًا فى قائمته الأولى قبل مواجهة الزمالك في الكأس

أعلن نادى أسوان، قائمة اللاعبين المستمرين مع زهرة الجنوب في الموسم الجديد 2021/2022، وذلك قبل اللقاء المرتقب للفريق مع نادى الزمالك في نصف نهائى كأس مصر.

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة