أحمد حجازى يقود تشكيل الاتحاد أمام أبها فى الدوري السعودي

السبت، 11 سبتمبر 2021 06:28 م
أحمد حجازى يقود تشكيل الاتحاد أمام أبها فى الدوري السعودي أحمد حجازي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، على رأس تشكيل فريق الاتحاد، الذي يواجه ضيفه فريق أبها، في السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، على ملعب "الجوهرة المشعة" بمدينة جدة، في إطار مواجهات الجولة الرابعة من منافسات دوري كاس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" للموسم الحالي 2021-2022.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 6 نقاط، بفارق نقطة عن المتصدرين فريقي الفيحاء والهلال، فيما يأتي فريق ابها في المركز الثامن برصيد 8 نقاط.

ويسعى فريق الاتحاد لتحقيق الفوز في مواجهة اليوم للاستمرار في دائرة الانتصارات، ومن أجل أيضا انتزاع صدارة جدول الترتيب، ولو بصفة مؤقتة، انتظارا لنتائج فريقي الفيحاء والهلال في هذه الجولة.

تشكيل الاتحاد
تشكيل الاتحاد

وكان أحمد حجازي قد نال جائزة أفضل لاعب في منافسات الدوري السعودي لشهر أغسطس للموسم الحالي 2021-2022، وذلك بعد تألقه اللافت للنظر مع العميد، ومن المنتظر أن يتسلم الجائزة قبل انطلاق مباراة اليوم.

ونشرت الصفحة الرسمية للدوري السعودي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، حصول أحمد حجازي على الجائزة، بعد أن قاد دفاعات الاتحاد باقتدار خلال الثلاث جولات الأولى من المسابقة.

كما تمكن أحمد حجازي على الرغم من كونه مدافع من تسجيل هدفين لفريق الاتحاد في 3 مباريات، أمام فريقي الرائد والفيصلي في الجولتين الثانية والثالثة، ليحتل وصافة الهدافين خلف الثنائي عيد الرزاق حمد الله مهاجم النصر، والكاميروني تاوامبا نجم التعاون.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة