سيميوني: جماهير أتليتكو مدريد تنتظر الكثير من جريزمان

السبت، 11 سبتمبر 2021 02:05 م
سيميوني: جماهير أتليتكو مدريد تنتظر الكثير من جريزمان دييجو سيميوني
وكالة الأنباء الإسبانية/ إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد اليوم السبت إن جماهير الفريق ستطالب الفرنسي أنطوان جريزمان العائد للنادي بالكثير، "كما هي متطلبة مع الجميع يوميا".

وعن جريزمان الذي عاد لأتلتيكو على سبيل الإعارة بعد موسمين ارتدى خلالهما قميص برشلونة قال سيميوني في مؤتمر صحفي عشية مواجهة إسبانيول في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني "وجدت أن جريزمان لديه رغبة كبيرة في العودة لأتلتيكو وحماس للمشاركة مع الفريق.أعتقد ان جماهير النادي ستكون متطلبة مع جريزمان كما هي متطلبة معنا يوميا..مشجع أتلتيكو متطلب للغاية".

ومع عودة جريزمان بات من الممكن ان يحظى الفريق بخط هجومي مكون من اللاعب الفرنسي والأوروجوائي لويس سواريز والبرتغالي جواو فيليكس وعن هذا الأمر علق سيميوني "حقيقي أن المنافسة في الهجوم ازدادت لدينا وستجعلنا ننافس بشكل أفضل. وبالإضافة إلى هؤلاء هناك كوريا وليما وكونيا. المنافسة الداخلية ستكون مهمة ومن سيستفيد هو الجمهور والنادي".

وبسؤاله عما إذا كانت عودة جريزمان سترفع من اداء الفريق حامل لقب الليجا قال سيميوني "الأسماء تجعل هناك تصورا ولكن الأسماء لا تصنع الفرق بل الرجال هم من يصنعون الفرق".

وعن إسبانيول الذي يحل أتلتيكو ضيفا عليه غدا قال سيميوني "إنه خصم صعب يقدم أداء جيدا على أرضه. هو فريق هجومي ولاعبوه يتمتعون بلياقة بدنية عالية. المباراة ستكون صعبة مثلها مثل كل مباريات الدوري الإسباني".

وحول توقعاته للموسم قال سيميوني "قدمنا الموسم الماضي أداء جيدا في كأس الملك ونافسنا جيدا في دوري أبطال أوروبا على الرغم من أنني كنت أتمنى ان ننافس بشكل أفضل".

وتابع "سنخوض كأس السوبر في يناير على ما أعتقد ولدينا مسابقات مهمة للغاية أتمنى أن نحقق فيها نتائج أفضل من الموسم الماضي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة