أكرم القصاص

باريس سان جيرمان يحصل على عقد رعاية بسبب ميسى

السبت، 11 سبتمبر 2021 12:14 م
باريس سان جيرمان يحصل على عقد رعاية بسبب ميسى ليونيل ميسي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر انضمام الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي الحدث الرياضي الأبرز في سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة، كما أنه اللاعب الأكثر جاذبية داخل الملعب وخارجه لعشاق كرة القدم.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن وصول ميسي إلى العملاق الباريسي لن يفيد النادي من الناحية الرياضية فقط، بل سيكون له فائدة ضخمة على الصعيد الاقتصادي أيضاً.

وأضافت ماركا، أن سان جيرمان اقترب من التوصل لاتفاق نهائي مع "كريبتو دوت كوم"، إحدى أكبر منصات التداول في عالم العملات الرقمية.

وأشارت الصحيفة ذائعة الصيت، إلى أن هذه المنصة قدمت عرضاً مغرياً للنادي بعد أن تم التعاقد مع ميسي، ويتضمن عقد رعاية لمدة 3 أعوام، مقابل 25 إلى 30 مليون يورو سنوياً،ومن المتوقّع أن يوافق النادي الفرنسي على هذا العرض.

 ويغيب ليونيل ميسي ومواطنه آنخيل دي ماريا والبرازيلي نيمار دا سيلفا غن مواجهة فريقهم باريس سان جيرمان، اليوم السبت ضد نظيره كليرمون فوت، على ملعب حديقة الأمراء ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي.

وجاء غياب الثلاثي بسبب تواجدهم في الفترة الماضية مع منتخبات بلادهم بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

فيما ظهر كيليان مبابي في قائمة باريس سان جيرمان، وذلك بعدما غادر معسكر منتخب فرنسا، في فترة التوقف الدولي الماضية، لمعاناته من إصابة خفيفة.

كما تواجد في القائمة أشرف حكيمي وفينالدوم، وكذلك ماركينيوس وإيكاردي، مع ظهور الحارس جيانوليجي دوناروما.

وضمت قائمة كلا من:

عبدو ديالو – جوليان دراكسلر – كيلور نافاس – جيانلويجي دوناروما- فينالدوم – هيريرا –  أشرف حكيمي – بريسنل كيمبيمبي – ماركينوس – كيليان مبابي – ماورو إيكاردي – رافينيا – دانيلو بيريرا – سيرجيو ريكو –  كيرير – إيبيمبي – بيتشيابو – يانسان – بيتومازالا –  نونو مينديز – جايا – لوتيليه.

وخلت القائمة من تواجد كلا من، ماركو فيراتي وسيرجيو راموس وليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا.

ويعتلي سان جيرمان، قمة ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 12 نقطة، فيما يحتل كليرمون في المركز الرابع برصيد 8 نقاط.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة