خلال كلمته لرؤساء البرلمان العربى..

علاء عابد: فخورين بما وصلنا إليه من تمكين للشباب والمرأة فى عهد الرئيس السيسي

الجمعة، 10 سبتمبر 2021 03:38 م
علاء عابد: فخورين بما وصلنا إليه من تمكين للشباب والمرأة فى عهد الرئيس السيسي النائب علاء عابد
نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقي النائب علاء عابد، النائب الأول لرئيس البرلمان العربي، رئيس لجنة مكافحة الإرهاب والتطرف، بعدد من رؤساء البرلمانات العربية، و السكرتير العام للاتحاد البرلماني الدولي على هامش مشاركته، في أعمال القمة البرلمانية العالمية الأولى بشأن مكافحة الإرهاب والتطرف، التي تعقد في العاصمة النمساوية فيينا.
 
وشملت اللقاءات، رئيس البرلمان العربي عادل العسومي، ورئيس البرلمان الإماراتي صقر غباش، كما إلتقي برئيسه البرلمان البحريني فوزية عبد الله يوسف زينل ، ورئيس البرلمان اليمني سلطان البركاني ، ومارتن شنجونج السكرتير العام للإتحاد البرلماني الدولي .
 
وأكد النائب علاء عابد النائب الأول لرئيس البرلمان العربي، رئيس لجنة مكافحة الإرهاب والتطرف، خلال لقاءاته علي ضرورة التواصل البرلماني خاصة في القضايا الهامه مثل مكافحة الإرهاب وتسليم الإرهابيين والوعي وتمكين الشباب والمرأه ، لافتا إلى أن القيادة السياسية المصرية وضعت على قائمة أولوياتها تمكين الشباب والمرأة ونحن فخورين بما وصلنا إليه من تمكين للشباب والمرأءة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث أنهم كانوا على قدر المسئولية الملقاة على عاتقهم وثقة القيادة السياسية فيهم، وحققوا نجاحات كبيرة فى كافة القطاعات التى أسند لهم العمل فيها مما إنعكس بشكل إيجابي على الحياة العامه والسياسية فى جمهورية مصر العربية .
 
وطالب رئيس لجنة مكافحة الإرهاب والتطرف، بعقد مؤتمرات للبرلمانات المحليه الأوربية والعربية لتفعيل قضية الوعي لدي المواطنين، موضحا أن الوعي الصحيح بدايه القضاء علي الارهاب وأيضا قبول الأخر ونبذ العنف، مؤكدا أن الاصلاحات الاقتصادية كانت اولويات القياده السياسية في مصر، مشيرا إلى أن التجربه المصريه جديرة بالدراسة والرئيس عبدالفتاح السيسي أسس لبناء الجمهورية الجديدة.
 
جاء ذلك على هامش مشاركة النائب علاء عابد النائب الأول لرئيس البرلمان العربي، رئيس لجنة مكافحة الإرهاب  والتطرف ، في أعمال القمة البرلمانية العالمية الأولى بشأن مكافحة الإرهاب والتطرف، التي تعقد في العاصمة النمساوية فيينا.
 
وتأتي مشاركة البرلمان العربي في هذه القمة تعزيزا لشراكته الاستراتيجية مع المؤسسات الدولية والبرلمانية المعنية بمكافحة الإرهاب في منطقة الساحل الأفريقي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة