أكرم القصاص - علا الشافعي

عدنان حلبية عن المدير الفنى الجديد للمصرى: انتظروا مفاجأة من العيار الثقيل

الجمعة، 10 سبتمبر 2021 01:16 ص
عدنان حلبية عن المدير الفنى الجديد للمصرى: انتظروا مفاجأة من العيار الثقيل عدنان حلبية
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عدنان حلبية عضو مجلس إدارة المصرى البورسعيدى، أنه سوف يتم التعاقد مع مدرب عالمى لتولى القيادة الفنية للفريق خلفا للمدرب على ماهر استعدادا للموسم الكروى الجديد.

وأوضح عدنان حلبية خلال تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورت 2: سوف يتم الانتهاء من المفاوضات مع المدرب والإعلان عنه لبدء فترة الإعداد مع الفريق الأسبوع المقبل قائلا: "انتظروا مفاجأة من العيار الثقيل" . 

وأشار عدنان حلبية أنه يوجد سرية فى الاتفاق مع الأندية الأخرى بالقيمة المادية خلال التعاقد مع بعض اللاعبين . 

وكشف مصدر مطلع بالنادى المصرى البورسعيدى، عن حصول النادى البورسعيدى على توقيع عمرو مرعى لاعب بيراميدز المنتهي إعارته لطلائع الجيش، لمدة 3 سنوات قادمة، وذلك بعد ضم أحمد الشيخ وأحمد علاء وخلال الموسم الماضى شارك عمرو مرعى مع الطلائع فى 27 مباراة، سجل خلالهم 3 أهداف وصنع هدفاً آخر.

فيما تراجع مسئولو النادي المصري البورسعيدي عن فكرة بيع النيجيري أوستن أموتو، مهاجم الفريق، الذى خرج من حسابات على ماهر، المدير الفني السابق للفريق، خلال الفترة الماضية، فضلا عن استبعاده من قائمة الفريق الأفريقية التي تم إرسالها للكاف تمهيدا للمشاركة في بطولة الكونفدرالية الموسم المقبل.

ويجرى حسام صديق، وكيل اللاعب النيجيري، مفاوضات مع النادي المصري؛ لمناقشة بعض العروض الجادة التي وصلت الهداف النيجيري، لكن النادي يرفض فكرة الاستغناء عن اللاعب ويرحب ببقائه بعد رحيل على ماهر من القيادة الفنية للفريق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة