حودة بندق يتعرض لحادث سير مروع.. وشيرين رضا توضح أمرا هاما للجمهور.. فيديو

الجمعة، 10 سبتمبر 2021 11:00 ص
حودة بندق يتعرض لحادث سير مروع.. وشيرين رضا توضح أمرا هاما للجمهور.. فيديو شروق وجدى
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار عديدة يهتم بها الشباب على مختلف منصات السوشيال ميديا وتأتى الأخبار الفنية في مقدمتها، وفى هذا الصدد بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر وتقديم شروق وجدى، والتي استعرض خلالها أبرز التريندات المتصدرة للمشهد.

وتابعت التغطية الخاصة، الحديث عن تعرض مطرب المهرجانات الشهير حودة بندق، إلى حادث سير على الطريق الدائرى، مساء أمس الخميس، نُقل على إثره إلى إحدى المستشفيات لتلقى العلاج اللازم، وذلك أثناء توجهه لإحياء إحدى الأفراح فى مدينة بنها بمحافظة القليوبية، وذلك بعد أيام قليلة من تسجيلهم الأغنية الرسمية لفيلم 30 مارس.

ووفقا لبعض أصدقاء مطرب المهرجانات، الذى قال عبر حسابه على فيس بوك، إن بندق كان برفقة مدير أعماله والسائق، وأثناء سيرهم على الطريق الدائرى فى تمام السابعة مساء الخميس، وتوجههم إلى بنها لإحياء حفل زفاف، انقلبت سيارتهم بعد سقوط صندق من أعلى مقطورة تسير أمامهم.

 وكانت من ضمن الموضوعات التي استعرضتها التغطية الخاصة التصريحات الأخيرة التي قالتها الفنانة شيرين رضا عن عدم تهنئتها لابنتها نور بخطبتها على السوشيال ميديا، حيث أوضحت الفنانة شيرين رضا إنها تتحدث مع ابنتها نور عشرات المرات يوميا وبالتأكيد لن تهنئها على السوشيال ميديا أمام الناس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة