تأكيدا لليوم السابع.. سيراميكا يعلن التعاقد مع باسم مرسى لمدة 3 مواسم

الجمعة، 10 سبتمبر 2021 01:16 ص
تأكيدا لليوم السابع.. سيراميكا يعلن التعاقد مع باسم مرسى لمدة 3 مواسم باسم مرسى مهاجم سيراميكا الجديد
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت إدارة  نادي سيراميكا التعاقد مع المهاجم باسم مرسي، قادما من صفوف نادي مصر للمقاصة، لمدة 3 مواسم استعدادا للموسم المقبل.
 
وحصلت إدارة نادي سيراميكا على توقيع اللاعب في الساعات الماضية بعد اجتيازه الفحص الطبي على أن ينضم اللاعب لصفوف الفريق مع بداية الاستعداد للموسم الجديد.
 
وأكدت إدارة نادي سيراميكا  أن باسم مرسي وقع لمدة 3 مواسم، مشيرة إلى أنها تستهدف التعاقد مع نجوم أكفاء، لمواصلة مسيرة الفريق بالدوري الممتاز بنجاح، خلال الموسم المقبل.

وكان اليوم السابع انفرد بوضع  مسئولو نادى سيراميكا الرتوش النهائية على صفقة باسم مرسى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى مصر المقاصة حسبما كشف مصدر مقرب من اللاعب لـ"اليوم السابع"  أن عرض نادى سيراميكا كان الأكثر جدية من نظيره في المصرى البورسعيدى .

أوضح ذات المصدر أن مسئولي النادى البورسعيدي رفضوا المبلغ الذى طلبته إدارة نادى مصر للمقاصة للتخلى عن باسم مرسي الأمر الذى غير وجهة اللاعب إلى سيراميكا.

وقدم مسئولو المصرى عرضًا لمصر المقاصة بقيمة 5 ملايين جنيه للظفر بخدمات باسم مرسى، إلا أن مسئولي المقاصة تمسكوا بالحصول على 8 ملايين جنيه نظير الاستغناء عن المهاجم، ما أدى إلى توقف المفاوضات بين الناديين.

وكان باسم مرسي، المهاجم السابق للزمالك ومنتخب مصر، قد انضم لصفوف المقاصة في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قادما من الإنتاج الحربي في عقد بيع نهائي.

وأكد طارق هاشم عضو مجلس ادارة النادى المصرى البورسعيدى أن باسم مرسى مهاجم مصر المقاصة رد الشيكات التى حصل عليها من مسئولى المصرى بعد فشل صفقة انضمامه للفريق.

وانتقل باسم مرسي إلى المقاصة في يناير الماضي قادما من الإنتاج الحربي، مقابل دفع مليون جنيه للفريق الحربي، حيث وقّع اللاعب على عقود انتقاله للمقاصة لمدة موسمين ونصف الموسم، وينتهي عقده في صيف 2023 مع الفريق الفيومي.

42fe19bc-a3be-42c2-9924-060c7c82b568
 
14119c75-ed0e-4895-b555-5dcba6327fba
 
c5ebf7ee-44ab-4ef5-ab0c-b2ce53f3de3c

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة