أكرم القصاص - علا الشافعي

الكل يبحث عن الكرة.. لقطة طريفة من مباراة الأرجنتين وبوليفيا "فيديو"

الجمعة، 10 سبتمبر 2021 12:00 م
الكل يبحث عن الكرة.. لقطة طريفة من مباراة الأرجنتين وبوليفيا "فيديو" اللاعبين ينتظرون الكرة
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد ملعب "المونيمونتال" لقطة طريفة قبل بداية اللقاء بين المنتخب الأرجنتيني والبوليفي ضمن مواجهات الجولة العاشرة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، حيث يظهر في مقطع فيديو اضطرار حكم المباراة البيروفي كيفن أورتيجا، ولاعبو المنتخبين، للبحث عن الكرة، قبل إطلاق صافرة البداية، رغم أنه من الطبيعى وجود العديد من الكرات خلال المباريات.

ونظر الحكم يمينا ويسارا في محاولة للعثور على الكرة، والأمر نفسه فعله مدرب الأرجنتين ليونيل سكالوني، قبل أن يتم إيجاد الكرة وبداية المباراة.

حقق منتخب الأرجنتين فوزا عريضا على ضيفه البوليفى بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، وأنهى منتخب الأرجنتين الشوط الأول متفوقا بهدف نظيف سجله النجم ليونيل ميسي فى الدقيقة 14 من زمن اللقاء، من تسديدة رائعة سكنت على يمين الحارس البوليفى.

ينتظرون الكرة
اللاعبون والحكم ينتظرون الكرة

 

حكم المباراة
حكم المباراة يبحث عن الكرة

وفى الشوط الثانى أضاف ميسي ثانى أهداف منتخب التانجو فى الدقيقة 64 من زمن اللقاء، بعد لعبة رائعة مع زميله لاوتارو مارتينيز، أنهاها البرغوث فى الشباك.

وعاد نجم الفريق الباريسي ليسجل ثالث أهداف الأرجنتين "هاتريك"، فى الدقيقة 88 من عمر اللقاء، ليصل إلى هدفه رقم 79 مع الأرجنتين ويصبح الهداف التاريخى لأمريكا الجنوبية، متخطيا رقم النجم البرازيلى السابق بيليه صاحب الـ 77 هدفا.

وعزز منتخب الأرجنتين مركزه الثانى فى ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022، برصيد 18 نقطة، خلف منتخب البرازيل المتصدر بـ 21 نقطة، ويلعب حاليا مع نظيره منتخب بيرو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة