أول ظهور للممرض صاحب واقعة الإهانة من الطبيب يكشف تفاصيل خطيرة

الجمعة، 10 سبتمبر 2021 09:02 م
أول ظهور للممرض صاحب واقعة الإهانة من الطبيب يكشف تفاصيل خطيرة صاحب واقعة الإهانة من الطبيب
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف عادل سالم الممرض بطل واقعة الإهانة من الطبيب، تفاصيل الواقعة التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ ساعات، والتي وقعت عليه بضرر كبير وأيضا علي أفراد أسرته.
أكد عادل سالم أن واقعة الاعتداء من الطبيب، لم تكن علي سبيل الدعابة مثلما أشاع الطبيب، وأنه لم يكن يعلم بأن الواقة تم تصوريها.
 
وأشار الممرض، إلى أن تلك الواقعة تمت قبل 6 أشهر، ولكن لم تنتشر سوى منذ ساعات قليلة، وأنه اصيب بالصدمة عندما شاهد مقطع الفيديو، لكونه لم يعلم بتسجيل الواقعة أو نشرها.
 
وأضاف الممرض، قائلا: "أنا مكنتش أعرف إن الواقعة اتصورت، ووقع عليا ضرر كبير أنا وأولادي وبلدي كلها".
 
وتابع عادل سالم حديثه، قائلا: "أنا فوجئت بالفيديو أنا وأولادي، وطبعا وقع عليا ضرر، أنا في بلد أرياف وكلنا عارفين بعض، وأنا مابقتش عارف امشي في الشارع". 
 
وبسؤاله عن كيفية حدوث الواقعة، قال الممرض:"أنا اتحطيت في الموقف وكان لازم اساير مديري، لكن أنا مكنتش أعرف إن الواقعة بتتصور". 
 
وعن رد فعل أهل قرية القلج عقب إذاعة الفيديو، قال الممرض:" أهل القلج كلهم وقفوا جنبي وشكلوا لجنة من المحامين لتقديم بلاغ رسمي ضد مرتكب الواقعة". 
 
وكشف عادل سالم عن كونه يتعرض لحالة نفسية سيئة للغاية، وعندما شاهد الفيديو أقدم علي مغادرة البلدة بأكملها، ولكن بدعم أهل القرية تراجع عن تلك الفكرة. 
 
وعن رد فعله عندما شاهد مقطع الفيديو، قال الممرض:" أول ما شوفت الفيديو قفلت علي نفسي الاوضة، ودخلت في حالة سيئة جدا، ومكنتش عارف أعمل إيه". 
 
وعن رد فعل عائلته، قال عادل سالم: "أولادي متأثرين جدا وحالتهم سيئة جدا، لأن أبوهم اتهان، أنا اتهانت واسرتي كلها حالتها سيئة". 
 
وعن كون الطبيب حاول التواصل  معه عقب انتشار الفيديو، قال الممرض:" لا أنا إللي اتصلت بيه، وعاتبته وقولتله إزاي يتنشر الفيديو ده، قاللي أنا كنت بهزر ومكنتش أتوقع إن الوضع يوصل لكده". 
 
ووجه الممرض رسالة للطبيب، قائلا:"إحنا زملاء، وأنا مكنتش أتوقع إن يحصل منك كده، وأنا عيلتي كلها اتضرت، وفي الاخر حسبي الله ونعم الوكيل". 
 
وأكد عادل سالم علي أنه يخشى رد فعل المستشفى من اتخاذ أي اجراء ضده، لكونه ليس لديه أي مصدر رزق آخر سوى عمله في المستشفى. 
 
واختتم عادل سالم حديثه مؤكدا أنه اتخذ الإجراءات القانونية وأنه ينتظر عدالة القانون في تلك الواقعة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة