أكرم القصاص - علا الشافعي

يحدثها كل 90 دقيقة.. "طالما أننا معا" كتاب جديد يرصد علاقة ماكرون وزوجته

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 06:41 م
يحدثها كل 90 دقيقة.. "طالما أننا معا" كتاب جديد يرصد علاقة ماكرون وزوجته ماكرون وبريجيت
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، إن كتاب سيرة ذاتية جديد يسلط الضوء على العلاقة القوية للغاية بين الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون وزوجته بريجيت.

وتحت عنوان "طالما أننا معًا"، كتبت الصحفية الفرنسية جايل تشاكلوف، 49 عامًا، التى كانت صديقة لماكرون منذ عام 2016، السيرة الذاتية التى نشرت فى فرنسا الأسبوع الماضى بعد أن تابعته والسيدة الأولى عن كثب لمدة عام ونصف.

ويصور الكتاب، الذى يتضمن اقتباسات من بريجيت ماكرون، البالغة من العمر 68 عامًا إن الرئيس الفرنسي، 43 عامًا، وزوجته وحدة متماسكة ولا يفعلان أى شيء دون معرفة الآخر.

وكشفت تشاكلوف، التى قالت فى الكتاب أنها "مفتونة " بقصة حب ماكرون، أن الرئيس الفرنسى يتصل بزوجته كل ساعة ونصف.

فى هذه الأثناء، صرحت مصادر مجهولة قريبة من الزوجين لتشاكلوف حول العلاقة بين إيمانويل وبريجيت أن السيدة الأولى "مكرسة نفسها لنجاح زوجها"، وقال مصدر إنهما اعتادا إظهار العواطف فى الأيام الأولى من علاقتهما الرومانسية، عندما كان ماكرون فى الجامعة.

كما تحدثت والدة الرئيس، فرانسواز نوج، حصريًا مع المؤلف عن صداقتها الوثيقة مع بريجيت.

كشفت تشاكلوف، التى تربطها علاقة وثيقة بآل ماكرون، وخاصة مع بريجيت، فى الكتاب أنها أدرجت فى البداية على القائمة السوداء من قبل فريق الرئيس لأسابيع بعد أن أعلنت عن نيتها تأليف كتاب عن الرئيس الفرنسي.

ومع ذلك، من خلال صداقتها مع السيدة الأولى، تمكنت من كسب دعم الرئيس، وتم منحها حق الوصول إلى متابعة ماكرون وزوجته أينما ذهبوا.

وفى الكتاب، تشير إلى الرئيس بـ "vous" وهى صيغة الاحترام أو الجمع فى اللغة الفرنسية وتعنى "أنتم"، بينما تستخدم "tu" الأكثر حميمية لبريجيت، وتعنى "أنت".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة