ميركاتو صيفى ساخن جدا.. قنبلة ميسى وعودة رونالدو إلى مان يونايتد أقوى المفاجآت.. 3 صفقات مدوية بالليجا فى اليوم الأخير مع غلق القيد الأوروبى.. لوكاكو يعود للتألق مع البلوز.. تأجيل صفقة ريال مدريد ومبابى

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 12:00 م
ميركاتو صيفى ساخن جدا.. قنبلة ميسى وعودة رونالدو إلى مان يونايتد أقوى المفاجآت.. 3 صفقات مدوية بالليجا فى اليوم الأخير مع غلق القيد الأوروبى.. لوكاكو يعود للتألق مع البلوز.. تأجيل صفقة ريال مدريد ومبابى كريستيانو رونالدو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتز عالم كرة القدم هذا العام من خلال الانتقالات الصيفية التى أحدثت زلزال كرويا لأبعد الحدود، حيث شهد الميركاتو قنبلة كروية بانتقال الأرجنتيني ليونيل ميسي وسيرجيو راموس إلى باريس سان جيرمان، كما شهد عودة الإبن البار كريستيانو رونالدو إلى قلب أولد ترافورد بعد 12 عاما من مغادرة الشياطين الحمر.

وانتهت فترة الانتقالات الصيفية الحالية في أوروبا الميركاتو الصيفي 2021، استعدادا للموسم الكروى الجديد 2022، حيث شهد يعتبر اليوم الأخير من الأيام المهمة حيث شهد إغلاق العديد من الصفقات التي تعمل الأندية عليها طوال فترة الانتقالات.

وأعلنت اللحظات الاخيرة عن إتمام 3 صفقات مرتبطة ببعضها بعضا في آخر لحظات الميركاتو الصيفي لعام 2021، حيث إنتقل لوك دي يونج إلى برشلونة، وساؤول نيجيز إلى تشيلسي، وأنطوان جريزمان إلى أتلتيكو مدريد.

وكان الميركاتو الصيفي 2021، ساخن جدا، حيث شهد ضم باريس سان جيرمان لخمسة صفقات مميزة هذا العام حيث كان إنتقال الأرجنتيني ليونيل ميسي قادما من برشلونة الإسباني الأهم، وكذلك تم ضم الهولندي جورجينيو فينالدوم من ليفربول الإنجليزي، والإسباني سيرجيو راموس من ريال مدريد الإسباني، ثم الإيطالي جيانلويجي دوناروما من ميلان الإيطالي وجميعهم مجانا ثم المغربي أشرف حكيمي من إنتر ميلان الإيطالي إلى العاصمي الفرنسي مقابل 60 مليون يورو.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بصفة رسمية التعاقد مع كريستيانو رونالدو 36 عامًا، ليعود النجم البرتغالي إلى أولد ترافورد بعد 12 عاما من المغادرة.

.

انتقال رونالدو إلى مانشستر يونايتد كلف النادي الإنجليزي 15 مليون يورو، قابلة للدفع على 5 سنوات متفرقة، كاشفا عن وجود بنود إضافية في عقد الانتقال قد تجعل يوفنتوس يحصل على 8 ملايين يورو إضافية بحد أقصى.

في حين أن البلجيكى روميلو لوكاكو انتقل إلى تشيلسي الإنجليزي مؤخرا، مقابل 115 مليون يورو، قادماً من إنتر ميلان الايطالي، وصنف موقع "ترانسفير ماركت" المختص في سوق انتقالات اللاعبين، لوكاكو كأغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

بينما فشل ريال مدريد في ضم الفرنسي كيليان مبابي، وتم تأجيل الصفقة حيث فاز باريس سان جيرمان بلقاء فترة الانتقالات الصيفية بعدما رفض 200 مليون يورو من ريال مدريد للاحتفاظ بمبابي غير ان اللفرنسي سيكون متح بالمجان الموسم المقبل مما يسهل انتقاله الى المرينجي.

وأعلن أتلتيكو مدريد الإسباني رحيل ساؤول نيجيز لاعب الوسط إلى تشيلسي ، فيما أكدت الإذاعة الإسبانية أن لوك دي يونج انتقل إلى برشلونة وجريزمان إلى أتلتيكو مدريد، وتتم مراجعة الوثائق من قبل رابطة الليجا.

ونستعرض أبرز الصفقات التي تمت خلال اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي 2021، وبالتحديد في الوقت القاتل منه، حيث استعاد أتلتيكو مدريد خدمات مهاجمه السابق أنطوان جريزمان من برشلونة، حيث أعلن استعارة الفرنسي لموسم واحد، مع خيار التمديد لموسم آخر.

فيما تمكن تشيلسي من تعزيز خط وسط فريقه بتعاقده مع ساؤول نيجيز، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع خيار الشراء، مقابل 5 ملايين يورو، فيما سيدفع البلوز 40 مليونا أخرى حال أراد شراء اللاعب في صيف 2022.

بينما أكد ريال بيتيس الإسباني تعاقده مع الظهير هيكتور بيليرين على سبيل الإعارة من أرسنال ولا يتضمن عقد إعارة اللاعب 26 عاما، خيار الشراء، مما يعني عودته إلى ملعب الإمارات بنهاية الموسم.

كما أعلن نادي أرسنال مباشرة عن تعاقده مع الظهير الياباني تاكيهيرو تومياسو من بولونيا الإيطالي بعد رحيل هيكتور بيليرين إلى  بيتيس.

بينما استطاع باريس سان جيرمان تعاقده مع نونو مينديز لاعب سبورتنج لشبونة البرتغالي على سبيل الإعارة مقابل 7 ملايين يورو، مع خيار الشراء في يونيو 2022 نظير 40 مليون يورو.

وأعلن ريال مدريد ضم لاعب الوسط الشاب إدواردو كامافينجا من رين الفرنسي على عقد مدته 6 سنوات، ينتهي في يونيو 2027، مقابل 30 مليون يورو.

فيما أعلن نادي توتنهام فسخ عقد ظهيره الإيفواري سيرجي أورييه بالتراضي بين الطرفين، ليحق له الانتقال لأي ناد آخر مجانا،وكذلك لم يتوقف نادي ميلان عن صفقاته في آخر أيام الميركاتو، حيث نجح في التعاقد مع اللاعب الشاب ياسين عدلي من بوردو الفرنسي.

كما تعاقد توتنهام مع البرازيلي إيمرسون رويال من برشلونة وأشار البارسا إلى قيمة الصفقة 25 مليون يورو، لتنتهي رحلة لاعب الوسط البرازيلي داخل ملعب كامب نو بعد فترة قصيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة