طرح ثانى مواسم سلسلة التجسس والتحقيقات Condorالأسبوع الأول من نوفمبر المقبل

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 10:00 ص
طرح ثانى مواسم سلسلة التجسس والتحقيقات Condorالأسبوع الأول من نوفمبر المقبل Condor
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيبدأ طرح الموسم الثانى من سلسلة التجسس والتحقيقات Condor، بداية من يوم 7 نوفمر المقبل على أحد الشبكات، على أن تطرح أخرحلقتين من العمل فى 26 ديسمبر من العام الجارى 2021، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

المسلسل يدور استنادًا إلى رواية Six Days of the Condor لجيمس جرادي وسيناريو "ثلاثة أيام من كوندور" من تأليف لورينزو سمبل جونيور وديفيد رايفيل.

 وفي الموسم الثاني من Condor، أجبرت الأحداث المروعة جو تورنر على مواجهة شياطين ماضيه والعودة إلى مجتمع فيرجينيا المحكم في وكالة المخابرات المركزية للعثور على خائن روسي.

وكان من المقرر أن يتم طرح الموسم الثانى من سلسلة التجسس Condor فى مارس الماضى، ألا أنه تم تأجيل طرح العمل إلى نوفمبر بسبب توقف تصوير العمل بسبب تداعيات فيروس كورونا.

بالإضافة إلى ماكس آيرونز، يشارك في بطولة مسلسل Condor  ويليام هيرت، ليم لوباني، أنجيل بوناني، كريستين هاجر، مع ميرا سورفينو وبوب بالابان والضيف المميز بريندان فريزر، كونستانس زيمر، أليكسي بوندار، إيزيدورا جوريشتر، هاجر، إريك جونسون، توبي ليونارد مور، جوناثان كيلز فيليبس وروز رولينز.

حيث يتبع مسلسل Condor محلل وكالة المخابرات المركزية جو تورنر (ماكس آيرونز) الذي يجد بالصدفة خطة تهدد حياة ملايين، لطالما كان جو تيرنر متضاربًا بشأن عمله في وكالة المخابرات المركزية، لكن يكتشف كائن غريب بـ مكتبة،  تاركًا جو الناجي الوحيد ويجبره على الهرب، وتحت الضغط، سيضطر جو إلى إعادة تعريف من هو وما هو قادر على اكتشاف الحقيقة ووقف المؤامرة التي تهدد حياة الملايين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة