رئيس لجنة مسابقة الاتحاد الدولى للدراجات تشيد بحفل افتتاح وتنظيم بطولة العالم

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 10:24 م
رئيس لجنة مسابقة الاتحاد الدولى للدراجات تشيد بحفل افتتاح وتنظيم بطولة العالم بطولة العالم للدرجات
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت مونيا بيرناسون، رئيسة لجنة المسابقات بالاتحاد الدولي للدراجات، بحفل افتتاح بطولة العالم لدراجات المضمار للناشئين، المقامة حاليا بمضمار استاد القاهرة الدولي تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي ، وتستمر حتى  مؤكدة أن الحفل خرج بصورة رائعة، ومبهرة، ومنظمة لفتت الأنظار إليه.

كما أشادت رئيسة لجنة المسابقات، بتنظيم البطولة التي وصفته بالجيد، مؤكدة أن حرص رئيس الوزراء ووزير الرياضة، على حضور حفل الافتتاح له دلالة واضحة على الاهتمام الكبير الذي توليه الدولة المصرية بقيادة  الرئيس عبد الفتاح السيسي للالعاب الرياضية.

فيما أشاد رئيس الاتحاد الدولي للدراجات ديفيد لابرتيانت، بالتنظيم الرائع لبطولة العالم لدراجات المضمار للناشئين 2021 المقامة حاليا في القاهرة، خلال الفترة من 1الى 5 سبتمبر الجاري، تحت رعاية فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.
 
وأشاد لابارتيانت بالحفل المبهر والاستعراضات التي قدمتها فرق الدراجات والجمباز والالعاب النارية والفقرة الفنية في الحفل. 
 
ووجه لابارتيانت خلال كلمته في حفل الافتتاح ، الشكر لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لإقامة البطولة تحت رعايته، مؤكدا أن مصر بلد جميل ، أصبح محط أنظار العالم في استضافة البطولات والاحداث الرياضية الضخمة.
 
كما أشاد لابرتيانت بجهود الحكومة المصرية والاتحاد المصري للدراجات، في إنجاز مضمار استاد القاهرة  الدولي علي احدث النظم العالمية الحديثة والذي يستضيف بطولة العالم لدراجات المضمار لاول مرة.
 
واضاف رئيس الاتحاد الدولي أن البطولة حققت نجاحا ملحوظا  في أول يوم لها، مشيدا بالاجراءات الاحترازية للحفاظ على المشاركين في البطولة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة