خالد الغندور: أشرف بن شرقى يصر على وضع شرط جزائى بمبلغ ضعيف للتمديد للزمالك

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 12:36 م
خالد الغندور: أشرف بن شرقى يصر على وضع شرط جزائى بمبلغ ضعيف للتمديد للزمالك اشرف بن شرقى لاعب الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الاعلامى خالد الغندور عن تفاصيل الخلاف بين المغربى أشرف بن شرقى لاعب الزمالك مع ادارة ناديه بشأن تمديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل، وقال الغندور فى برنامجه اللعبة الحلوة عبر إذاعة أون سبورت إف إم:" الزمالك وافق على كل طلبات اشرف بن شرقى سواء قيمة العقد أو الحصول على مقدم عقد ولكن اللاعب يصر على وضع شرط جزائى فى عقده وبمبلغ ضعيف للغاية".

ويضيف بندق:" الزمالك رفض شرط اشرف بن شرقى الجزائى ، خاصة أن اللاعب يطلب وضع شرط جزائى اقل من راتبه السنوى ويريد تطبيقه من غداً ، بمعنى من أول يوم فى عقده وهذا يعنى أنه فى حالة تلقيه عرض مميز من تانى يوم لتمديد تعاقده سوف يستخدم اللاعب الشرط الجزائى ويرحل فوراً وهو مايرفضه الزمالك حتى الان".

وفى وقت سابق، كان محمد الإتربي، نائب رئيس اللجنة المكلفة لإدارة الزمالك، كشف أن المغربي أشرف بن شرقى، مستمر معهم لمدة موسم وفقا للعقد، موضحا أنهم يسعون لبقائه 3 مواسم أخرى، خصوصا أن الاتفاق مع اللاعب شبه منتهي.

وقال الإتربي، في تصريحات تليفزيونية لقناة الزمالك مع الإعلامى محمد أبو العلا، "بدأنا المفاوضات مع بن شرقي للتجديد والأرقام قربت وتوقفنا حتى ينتهي الدوري، وأتوقع أن يوقع للزمالك بعد عودته من المغرب".

وأضاف نائب رئيس اللجنة المكلفة لإدارة الزمالك: "ملف بنشرقي منتهٍ بنسبة 80% وهو من أولوياتنا في الفترة المقبلة بالإضافة للعائدين من الإعارات، وأجلنا الحديث عن أى صفقات في الفترة الماضية؛ بسبب رغبتنا في حسم الدوري وعدم تشتيت اللاعبين".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة