حاصل على الثانوية العامة بعد المعاش.. "قرنى": البابل شيت حلو وهدخل حقوق.. فيديو

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 03:14 م
حاصل على الثانوية العامة بعد المعاش.. "قرنى": البابل شيت حلو وهدخل حقوق.. فيديو الحاج قرنى
محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الحاج قرنى محمد، حصل على الثانوية العامة هذا العام فى عمر 73 عاما، إنه أصر على أن يخوض التجربة بكل عزيمة وتحد لسنه وللمجتمع، مضيفا خلال لقائه بتليفزيون اليوم السابع: أنا مريت بالنظام القديم والجديد للثانوى حتى "البوكليت" و"البابل شيت" مضيفاً "البابل شيت" حلو.

وذكر أنه يلتقى الآن محافظ الفيوم من أجل تكريمه مؤكدا أن هذا شرف له. وتحدث قرنى عن ألتحاقه بالثانوية العامة، حيث ذكر أنه حصل على مجموع 56% بنظام المنازل، وذلك بعد تجربتين سابقتين خلال السنوات الماضية لم يوفق بهما، متابعا: ميأستش الحمد لله وحاولت حتى حققت حلمى.

وقال قرنى، إنه كان يذاكر لمدة 6 ساعات في اليوم الواحد، مشددا على أنه ألتحق بالدراسة سرا بسبب المتنمرين والمحبطين له، حيث كشف بأنه كان موظفا بمجلس مدينة سنورس، وبعد العمل كموظف يعمل بحقله ومنحله الخاص، ويذاكر ليلا بصحبة ابنته.

وذكر أن لديه 4 من الأبناء بينهن 3 فتيات وشاب، حصلت إحداهن على بكالوريوس الزراعة، والثانية حصلت على بكالوريوس تجارة، متابعا: كنت أعتمد على حضور الحصص بالمدرسة والكتاب المدرسى، ومعلمى المدرسة ساعدونى فى تحصيل المعلومات، رغم عدم تمكنى من المعرفة الكافية لوسائل التكنولوجيا. وشدد على أنه سيلتحق بكلية الحقوق ليكمل تعليمه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة