أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد التعاقد مع 6 صفقات.. الاتحاد السكندري يستهدف 3 لاعبين جدد

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 01:25 ص
بعد التعاقد مع 6 صفقات.. الاتحاد السكندري يستهدف 3 لاعبين جدد الاتحاد السكندرى
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علم اليوم السابع أن الاتحاد السكندري ما زال يفتش عن 3 لاعبين مميزين، لضمهم في فترة الانتقالات الصيفية، خاصة لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد.

وقال مصدر مطلع في نادي الاتحاد السكندري لليوم السابع إن النادي لم يغلق باب الصفقات الصيفية بعد التعاقد مع 6 لاعبين، موضحا أن هناك مفاوضات جارية مع ثلاثة لاعبين منهم مدافع مميز للغاية.

ونجح الاتحاد السكندري في ضم 6 صفقات قوية هي المدافع محمد عبد السلام على سبيل الإعارة من الزمالك بنية البيع النهائي، وأحمد يحيي حارس مرمى الإنتاج الحربي في صفقة بيع نهائي، ولاعب الوسط سعيدو سيمبوري من صفوف المصري البورسعيدي، ونادر رمضان من صفوف الإسماعيلي بيع نهائي، ومصطفى رمضان "عفروتو" لاعب فريق الحمام الناشط في دوري القسم الثاني، والمهاجم الغاني مورو ساليفو في صفقة بيع نهائي.

وقرر حسام حسن المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندرى مد الراحة السلبية لمدة 48 ساعة ليعود الفريق للتدريبات الجمعة المقبل في تمام السادسة مساء بدلا من اليوم الأربعاء عقب قرار اتحاد الكرة المصرى بتأجيل قرعة الدورى والتى كان مقرر لها اليوم بالاضافة الى منع الاندية من المباريات الرسمية وإعطاء جميع فرق الدورى راحة حتى 21 سبتمبر.

ويعقد حسام حسن المدير الفنى و إبراهيم حسن مدير الكرة جلسة مع محمد مصيلحى رئيس النادى لعرض القائمة الأولى والتى يجب تقديمها للعرض قبل الاعلان الرسمى عن أسماء الراحلين ومن المحتمل أن تشهد القائمة الاستغناء عن عدد من اللاعبين عقب الإعلان عن الصفقات السوبر التى اعلن عنها محمد مصيلحى .

ووعد مصيلحى بمزيد من الصفقات خلال الأيام القليلة القادمة رغم المعاناة التى يلقاها مصيلحى بسبب منافسة أندية الشركات على عقد الصفقات، حيث أعلن مصيلحى أنه يتحمل الكثير بسبب المغالاة فى الصفقات بسبب أندية الشركات لرصد مبالغ عالية لحسم الصفقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة