المقاصة يضم "دفندر" الإنتاج الحربي ويبيع "متعب" للشرقية للدخان

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 04:26 م
المقاصة يضم "دفندر" الإنتاج الحربي ويبيع "متعب" للشرقية للدخان المقاصة
كتب: سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح مسئولو نادي المقاصة في التعاقد مع محمود عادل لاعب وسط الإنتاج الحربي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الفريق الحربي، لتدعيم صفوف الفريق الفيومي في الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن محمود عادل أحد أبناء المقاصة السابقين، ونجح مسئولي النادي الفيومي في التعاقد مع اللاعب ليكون أول صفقات الفريق الفيومي ضمن التحضير للموسم المقبل.

على جانب آخر وافق مسئولو المقاصة على بيع أحمد السعيد "متعب" ظهير أيسر الفريق  إلى صفوف الشرقية للدخان، الصاعد حديثا للدوري الممتاز، بعد تقديم عرضا للتعاقد مع اللاعب لتدعيم الجبهة اليسرى بالموسم المقبل.

وقدم مسئولو نادي المقاصة عرضا إلى نظرائهم في المقاصة للحصول على خدمات محمود حمدي حارس مرمى الفريق الفيومي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم مركز حراسة مرمى زعيم الثغر في الموسم المقبل.

وجاءت رغبة مسئولي الاتحاد السكندري في التعاقد مع حارس مرمى المقاصة بعد انتهاء إعارة محمد صبحي من الزمالك وعودته للفريق الأبيض في الصيف الحالي، ورفض تجديد إعارته لزعيم الثغر.

ويرحب مسئولو المقاصة ببيع محمود حمدي إلى الاتحاد السكندري شريطة تقديم مسئولي قلعة الشاطبي عرض مالي جيد للموافقة على التخلي عن خدمات حارسه في الصيف الحالي.

وقام مسئولو نادي المقاصة بفسخ عقدهم مع الإثيوبي شميلس بيكلي، لاعب الفريق الفيومي، بالتراضي، بعد الجلسة التي تمت بين الطرفين واتفق خلالها الطرفين على فسخ عقد اللاعب قبل نهاية مدته.

وينتهي عقد شميلس بيكلي مع المقاصة بنهاية الموسم المقبل 2021 / 2022، ولكن وافقت إدارة المقاصة على فسخ عقد اللاعب بالتراضي مع التوصل لحل بشأن مستحقاته لدى النادي الفيومي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة