المقاصة يرفض بيع أحمد ياسين للبنك الأهلي

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 05:11 م
المقاصة يرفض بيع أحمد ياسين للبنك الأهلي أحمد ياسين
كتب: سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحفظ مسئولو نادي المقاصة على فكرة رحيل أحمد ياسين مدافع الفريق الفيومي والمعار إلى نادى البنك الأهلي خلال الموسم المنقضي، بعدما قدم الأخير عرضا لشراء خدمات المدافع الشاب بشكل نهائي بعد نجاحه طوال فترة الإعارة.

وقدم البنك الأهلي عرضا لمسئولي المقاصة لشراء خدمات أحمد ياسين خلال الصيف الحالي، وهو ما يرفضه مسئولي المقاصة بسبب حاجتهم لبقاء اللاعب في الموسم المقبل، لاسيما مع رحيل أكثر من لاعب في الخط الخلفي أبرزهم أحمد مودي وعصام صبحي.

ويرغب مسئولو المقاصة في الإبقاء على خدمات أحمد ياسين باعتباره من اللاعبين الواعدين في صفوف الفريق الفيومي، ويرغب في أن يكون له دور أساسي مع المقاصة في الموسم المقبل.

ويضع مسئولو نادي المقاصة شرطا وحيدا للموافقة على بيع ياسين إلى البنك الأهلي وهو تلقي عرضا ماليا مغريا نظير الحصول على خدمات المدافع الشاب.

وقام مسئولو نادي المقاصة بفسخ عقدهم مع الإثيوبي شميلس بيكلي، لاعب الفريق الفيومي، بالتراضي، بعد الجلسة التي تمت بين الطرفين واتفق خلالها الطرفين على فسخ عقد اللاعب قبل نهاية مدته.

وينتهي عقد شميلس بيكلي مع المقاصة بنهاية الموسم المقبل 2021 / 2022، ولكن وافقت إدارة المقاصة على فسخ عقد اللاعب بالتراضي مع التوصل لحل بشأن مستحقاته لدى النادي الفيومي.

ووافق مسئولو نادي المقاصة على بيع خدمات باسم مرسي، مهاجم الفريق الفيومي، إلى نادي سيراميكا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد دخول الأخير في مفاوضات جادة للحصول على خدمات مهاجم الزمالك السابق.

وعلم "اليوم السابع" أن الصفقة لم تنته حتى الآن، ويتم وضع الرتوش الأخيرة على الصفقة بشأن المقابل المالي، حيث عرض سيراميكا 3 ملايين جنيه على المقاصة، في المقابل ترغب إدارة النادي الفيومي في الحصول على 5 ملايين جنيه، مقابل التخلي عن خدمات مهاجمه في الصيف الحالي.

وانتقل باسم مرسي إلى المقاصة في يناير الماضي قادما من الإنتاج الحربي، مقابل دفع مليون جنيه للفريق الحربي، حيث وقّع اللاعب على عقود انتقاله للمقاصة لمدة موسمين ونصف الموسم، وينتهي عقده في صيف 2023 مع الفريق الفيومي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة