إنريكى: مواجهة السويد تشبه لقاء يورو 2020 ولابد أن نتفائل

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 07:56 م
إنريكى: مواجهة السويد تشبه لقاء يورو 2020 ولابد أن نتفائل لويس إنريكي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب اسبانيا عن تفائله قبل المباراة المرتقبة أمام السويد والمقرر اقامتها غداً الخميس ضمن منافسات التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم المقبلة قطر 2022.
 
وقال لويس انريكي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "لطالما شعرت بدعم الجماهير في الشارع، ولكن بعد بطولة كأس أمم أوروبا يهنئك الكثير من الناس لأنهم استمتعوا بحدث رياضي أعجبهم".
 
أضاف مدرب إسبانيا: "أعتقد أن المباراة ستشبه مباراة بطولة أوروبا بسبب أسلوب كلا الفريقين، لقد قدموا لنا الكرة دائمًا واستمرنا في اللعب وبالنسبة لنا ستكون مباراة حيوية".
 
أوضح لويس إنريكي: "كلاعب، كنت أتذكر أن بدايات المنافسة ليست الأفضل عادة، لكن وظيفتي وعمل الجهاز الفني هو الإصرار على مدى أهمية اللعبة للجميع".
 
وشدد مدرب إسبانيا: "هذه ليست أهم مباراة منذ أن كنت مدربا، يجب أن نتفاءل، أعتقد أن المباراة ستبدو مثل كأس أوروبا بسبب أسلوب الفريقين".
 
وعن الأولويات قال انريكي: "تقديم أداء جيد في المباراة قبل النتيجة لأن المستوى المتميز هي التي تقربنا من النتيجة، يجب أن نحافظ على هذه العقلية".
 
وأشار إنريكي: "لست معنيًا بقضايا مثل حالة اللاعبين أو إصاباتهم، اعتمادًا على طريقة رؤيتي للاعبين، أقرر التشكيل".
 
وعن منافس الغد اكد إنريكي: "السويد هي المنافس للمجموعة وأن تكون قادر على التغلب عليهم ستكون أكثر من مواتية، لا أرغب في الذهاب إلى المباريات الفاصلة لأن الشكل الحالي ينطوي على الكثير من المخاطرة".
 
وأوضح مدرب إسبانيا: "جاء معظم اللاعبين في الفريق كما كانوا في كأس أوروبا، ويتعلق الأمر بتكرار السلوكيات وتوضيح ما نفعله بشكل مشترك في الهجوم والدفاع".
 
وعن التغيير قال إنريكي: "لقد أصبح اليورو شيئًا من الماضي، الآن تم استئناف التأهل لكأس العالم وفي كرة القدم لا يهم إذا كنت قد فعلت شيئًا جيدًا قبل شهرين، فقد يكون ذلك محفزًا للمنافس".
 
وعن تصريحات مدرب السويد قال إنريكي: "لم أشتكي أبدًا من الموقف الدفاعي للسويد. هذه رياضة رائعة يختار فيها الجميع طريقة لعبهم. أحب اللعب ضد السويد على الرغم من أنني قمت بذلك مرات عديدة. من الجيد دائمًا القدوم إلى بلد مثله. "
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة