أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة ميكانيكى فى مشاجرة مع شقيقين بسبب خلافات الميراث بشبين القناطر

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 03:02 م
إصابة ميكانيكى فى مشاجرة مع شقيقين بسبب خلافات الميراث بشبين القناطر مشاجره - ارشيفيه
إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب ميكانيكي بإصابات بالغة، إثر نشوب مشاجرة مع شقيقين بقرية طحانوب دائرة مركز شبين القناطر بالقليوبية، بسبب خلافات الميراث، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على المشاجرة، ونقل المصاب إلى المستشفى وضبط المتهمين، وعرضهما على النيابة التي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام، والاستعلام عن حالة المصاب لسؤاله، بعد أن نقل إلى المستشفي في شبين القناطر في حالة سيئة ومنها إلى مستشفي بنها الجامعي لإنقاذه.
 
تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم محمد شديد رئيس مباحث مركز شبين القناطر، بورود بلاغ من مستشفي شبين القناطر بوصول "أحمد. م" ميكانيكي بهيئة النقل العام 40 سنة، مصاب بقطع في أصابع اليدين، وجروح قطعية بمشطي القدمين، وجرح قطعي بعضلة اليد اليمنى من الخلف، وجرح قطعي بالرأس.
 
وعلي الفور انتقل اللواء محمد عناني مدير إدارة البحث الجنائي، لمحل الواقعة، وتبين نشوب مشاجرة في قرية طحانوب بين المجني عليه وشقيقين، هما "عبد المنعم. ع"، وشقيقه "السيد. ع"، بسبب مشكلات في الميراث بين الطرفين.
 
جرى ضبط المتهمين، وتحويل المجني عليه إلى مستشفى بنها الجامعي لاستكمال العلاج بسبب إصابات بالغة خلال المشاجرة، وأمرت النيابة بحبس المتهمين، وسؤال المجني عليه، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وعرض المصاب علي الطب الشرعي، لبيان مدى إصابته.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة