3 أسماء مرشحة لخلافة عبد المقصود في الجهاز الفني للزمالك

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 01:01 م
3 أسماء مرشحة لخلافة عبد المقصود في الجهاز الفني للزمالك سامح إسماعيل
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تدرس إدارة الكرة بنادي الزمالك عدة أسماء لتعيين أحدها في منصب المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم خلفا لأحمد عبد المقصود الذي تقدم باستقالته من منصبه أمس لاسباب خاصة.

ومن ضمن الأسماء المرشحة للتعيين في منصب المدرب المساعد كل من احمد عبد الرؤوف المدير الفني لفريق 2003 ، سامح إسماعيل المدير الفني السابق بقطاع الناشئين والمدير الفني لفريق نجوم المستقبل، ومحمد مصطفي ممس المدير الفني لفريق الشباب.

ومن المنتظر ان تعلن إدارة النادي المدرب الذي سيتولي منصب المدرب المساعد عقب عقد اجتماع مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق ومدي احتياجه لمدرب مساعد في الجهاز.

وكان أحمد عبد المقصود أكد في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه سيحصل على إجازة لمدة أسبوع أو 10 أيام وبعدها سيحدد وجهته المقبلة، في الموسم الجديد.

أضاف عبد المقصود أنه يمتلك عرضين رسميين للعودة للتدريب في السعودية خلال الموسم المقبل، وبعد انتهاء الإجازة سيحدد وجهته المقبلة.

من ناحية أخرى أكد نصر عزام، المستشار القانونى لنادى الزمالك، أن انتقال مصطفى محمد مهاجم الفريق  والمعار لصفوف جالاتا سراى التركى، لنادى بوردو الفرنسى على سبيل الإعارة لن تتم.

وأوضح نصر عزام، فى تصريحات نقلها الإعلامى خالد العندور خلال تقدم برامجه "زملكاوى"، أن انتقال مصطفى محمد لبوردو الفرنسى لن يتم، نظرًا لعدم تفعيل نادى جالاتا سراى التركى بند شرائه من الزمالك.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة