أكرم القصاص

رونالدو يقود منتخب البرتغال لفوز درامى على إيرلندا فى تصفيات المونديال

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 10:59 م
رونالدو يقود منتخب البرتغال لفوز درامى على إيرلندا فى تصفيات المونديال البرتغال ضد إيرلندا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد النجم كريستيانو رونالدو منتخب البرتغال لتحقيق فوز قاتل على ضيفه منتخب إيرلندا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت المنتخبين، مساء اليوم الأربعاء، علي ملعب "الجارفي" بمدينة فارو، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولي بتصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022. 

سجل جون إيجان مدافع شيفيلد يونايتد هدف منتخب إيرلندا في الدقيقة 45 من ضربة رأس، وتمكن النجم كريستيانو رونالدو من تسجيل هدف تعادل منتخب البرتغال في الدقيقة 89 من ضربة رأس، ليصل إلى هدفه الدولي رقم 110 وينفرد بصدارة هدافي منتخبات العالم، التي كان يتقاسمها حاليا مع الإيراني علي دائي، وذلك في مباراته الدولية رقم 180.

وعاد رونالدو ليسجل هدف منتخب البرتغال الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من ضربة رأس أخرى، ليقود منتخب بلاده إلى انتصار ثمين.

وتسلم النجم كريستيانو رونالدو مهاجم منتخب البرتغال جائزة هداف بطولة أمم أوروبا الأخيرة "بورو 2020"، قبل انطلاق المباراة، بعد أن توج بجائزة هداف البطولة برصيد 5 أهداف، بفارق عدد الدقائق والأسيستات عن باتريك شيك لاعب منتخب التشيك.

وتمكن جافين بازونو حارس منتخب إيرلندا من التصدي لركلة جزاء سددها رونالدو في الزاوية اليمنى بالدقيقة 15، ليهدر الدون أول ركلة جزاء مع منتخب البرتغال منذ مباراة منتخب إيران في كأس العالم 2018.

وبتلك النتيجة يحتل منتخب البرتغال صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط من 4 مباريات، بفارق 3 نقاط عن منتخب صربيا الوصيف الذي خاض 3 مباريات، فيما يأتي منتخب إيرلندا في المركز الرابع بدون رصيد من النقاط من 3 مباريات.

ومن المقرر أن يواجه منتخب البرتغال نظيره منتخب قطر (الضيف) يوم السبت المقبل في مباراة غير محتسبة نتيجتها، ويحل ضيفاً على أذريبجان يوم 7 سبتمبر.

وفي نفس المجموعة اليوم، حقق منتخب لوكسمبورج فوزا غاليا على ضيفه منتخب إذربيجان بنتيجة 2-1، ليحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد 6 نقاط.

منتخب البرتغال

حراسة المرمى: روي باتريسيو

خط الدفاع: جواو كانسيلو - بيبي - روبن دياز - رافائيل جيريرو

خط الوسط: بالينيا - برونو فيرنانديز - رافا سيلفا

خط الهجوم: برناردو سيلفا - دييجو جوتا - كريستيانو رونالدو

ركلة جزاء رونالدو المهدرة
ركلة جزاء رونالدو المهدرة

رونالدو يسدد ركلة الجزاء

رونالدو يسدد ركلة الجزاء

فرحة إيجان بهدف إيرلندا

فرحة إيجان بهدف إيرلندا

فرحة بالتصدي لركلة الجزاء

فرحة بالتصدي لركلة الجزاء

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة