خالد عيد: تحدثت بعصبية مع رئيس النادي بسبب التدخلات فى عملى وفوجئت برحيلى

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 01:26 ص
خالد عيد: تحدثت بعصبية مع رئيس النادي بسبب التدخلات فى عملى وفوجئت برحيلى خالد عيد
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف خالد عيد، مدرب فريق غزل المحلة السابق، أنه فوجئ بقرار رحيله من تدريب الفريق، قائلا: "قلت لرئيس النادي إنني قد أمتلك عروضاً مميزة من أندية أخرى، وبعد المباراة الأخيرة تحدثت أن هناك تدخلات من الإدارة وكنت عصبي، وفوجئت بقرار رحيلي من الفريق".
 
وأضاف في تصريحات تليفزيونية لبرنامج مساء أون تايم، على فضائية أون تايم سبورتس 2، مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد: "كان هناك اجتماع مع مجلس الإدارة يوم الأحد وطلبوا مني الحضور ولكن لم أذهب ولم أقدم التقرير الفني لإدارة الفريق، وكنت أعلم أنهم أحضروا مدربا آخر، ومن خلال حديثي مع الإدارة رأيت أنه لا يوجد نية لتدعيم الفريق، ولكن عند حضور كابتن مختار مختار تغيرت اللغة تماما".
 
وتابع المدير الفني المقال من تدريب زعيم الفلاحين: "ما يهمني هو نادي غزل المحلة ورسالتي لجماهير الفريق هو أن يقوموا بمساندة الفريق وكابتن مختار مختار، نافست للبقاء بنفس قوام الفريق الذي صعدت به من الدرجة الثانية، ربما قمنا بالتعاقد مع لاعبين فقط وبعض اللاعبين انضموا للفريق مجاناً".
 
وأكمل عيد: "فزت على القطبين، لا أحد كان يتوقع أن أفوز على الأهلي والزمالك ونقوم بتقديم نتائج جيدة أمام الفريق، وكان هناك تشكيك في الجهاز الفني ولا أحب أن يتدخل في عملي أحد".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة