أكرم القصاص - علا الشافعي

جامعة العريش تكرم طلبة وخريجين حولوا منزلا قديما لمركز ثقافى.. فيديو

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 03:00 م
جامعة العريش تكرم طلبة وخريجين حولوا منزلا قديما لمركز ثقافى.. فيديو الدكتور حسن الدمرداش رئيس جامعة العريش
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الدكتور حسن الدمرداش رئيس جامعة العريش، تكريم مجموعة من الطلبة والخريجين ابناء جامعة العريش ، الذين أطلقوا مبادرة تحويل منزل مهجور فى حى الكرامة بالعريش لمركز ترفيهى وتعليمي وتثقيفى لأطفال حيهم.

وقال رئيس جامعة العريش، إنه اعطى توجيهاته بالتجهيز لتكريم الطلبة القائمين على المبادرة تشجيعا ودعما لهم وتاكيد على مساندة الجامعة لأبنائنا فى اى دور مجتمعى ناجح ومثمر .

اضاف انه اضافة لتكريم منفذى المبادرة سيتم استضافة الطلبة الصغار ابناء حى الكرامة بالعريش فى رحاب الجامعة لقضاء يوم ترفيهى وتعليمى وزيارة معالم الجامعة وتفقد مشروعاتها الانتاجية وعقد احتفال خاص بهم .

يذكر انه نجح مجموعة من شباب حي الكرامة شرق مدينة العريش بشمال سيناء فى تحويل منزل قديم مهجور منارة ثقافية ومركز ترفيه وتعليم وترفيه لأطفال الحى واكتشاف مواهبهم.

الشباب الجامعيون قدموا خدماتهم بالمجان كل فى تخصصه للأطفال الذين يستقبلونهم كل يوم فى هذا المنزل الذي أطلق عليه اسم "بيت الكرامة ".

وسبق رصد " تلفزيون اليوم السابع"، من داخل المنزل مشاهد توضح استفادة أعداد كبيرة من الأطفال من هذه الخدمة المجانية ، وتطلع القائمين على المبادرة من الشباب أن يكبر حلمهم ويتحول المكان لقصر ثقافة يجمع الأطفال ويقدم لهم الأنشطة الترفيهية.

ويشارك الشباب أعداد من المهتمين بالشأن الثقافي بشمال سيناء لدعمهم معنويا وتشجيعهم على استمرار تجربتهم .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة