أكرم القصاص

بوجبا: طرد كوندى سبب تعادل فرنسا ضد البوسنة فى تصفيات كأس العالم

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 11:49 م
بوجبا: طرد كوندى سبب تعادل فرنسا ضد البوسنة فى تصفيات كأس العالم بوجبا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد ومنتخب فرنسا، عن خيبة أمله بعد التعادل في مباراة اليوم الأربعاء أمام البوسنة والهرسك 1-1، في المواجهة التي أقيمت على ملعب "المينو" بمدينة ستراسبورج، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وقال بوجبا في تصريحات بعد المباراة: "علمنا أنهم كانوا مرهقين عندما كنا في كامل عددنا، ولكن عندما أصبحنا ناقصين بعد طرد كوندي وقعنا في مشكلة، كان علينا فعل الشيء الصحيح، لا سيما عدم استقبال هدف، لم يكن من السهل إحداث فرق على الصعيد الفردي، كانت المباراة لتكون مناسبة لنا إذا ظللنا 11 لاعبًا في الملعب".

وأضاف: "في الشوط الأول سيطرنا عليهم حقًا، بالتمريرات التي كان ينقصها القليل، ولكن البطاقة الحمراء تسببت في أشياء معقدة، هكذا كان الأمر، علينا أن نفعل ما هو أفضل بكثير يوم السبت القادم أمام أوكرانيا".

فرنسا ضد البوسنة

تقدم إدين دجيكو بالهدف الأول لمنتخب البوسنة بعد 36 دقيقة، وتعادل أنطوان جريزمان بعدها بـ3 دقائق للمنتخب الفرنسي قبل نهاية الشوط الأول.

وجاء تشكيل منتخب فرنسا كالتالي: حراسة المرمى: لوريس/ الدفاع: كوندي ، فاران، كيمبيمبي، لوكاس دين/ الوسط: فيرتوت، بوجبا، ليمار/ الهجوم: جريزمان، مبابي، بنزيما.

بهذه النتيجة يحافظ المنتخب الفرنسي على صدارة المجموعة برصيد 8 نقاط  بفارق 4 نقاط عن المنتخب الأوكراني الوصيف، بينما احتل البسونة المركز الرابع برصيد نقطتين فقط.

ويتفوق المنتخب الفرنسي في الترتيب بفارق 4 نقاط عن أوكرانيا الوصيف، فيما يأتي منتخب فنلندا ثالثا برصيد نقطتين، فيما تتذيل كازاخستان الترتيب برصيد نقطتين.

وجمع منتخب الديوك 8 نقاط في مشواره نحو مونديال 2022، حيث حقق انتصارين أمام كازاخستان والبوسنة والهرسك بالإضافة إلى تعادلين في مستهل مشواره ضد أوكرانيا واليوم ضد البوسنة مجددا، وسجل لاعبوه 5 أهداف واستقبلت شباكهم هدفين.

في المقابل، حقق منتخب البوسنة والهرسك نقطتين واحدة من التعادل مع فنلندا في الجولة الأولى بهدفين لكل منهما، بينما سقط أمام فرنسا وتعادل اليوم.

وكان المنتخب الفرنسي حقق الفوز في الجولة الماضية على حساب مضيفه البوسنة والهرسك، بهدف نظيف، على ملعب "جربافيكا ستاديون"، ضمن منافسات الجولة الثالثة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة