ليون الفرنسي يقدم عرضا لضم شاكيري خلال الانتقالات الصيفية

الإثنين، 09 أغسطس 2021 10:47 م
ليون الفرنسي يقدم عرضا لضم شاكيري خلال الانتقالات الصيفية شاكيري
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل نادي ليون الفرنسي في مفاوضات جادة لضم السويسري شيردان شاكيري لاعب فريق ليفربول الانجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق الموسم الكروي الجديد 2021 / 2022.

ووفقا لصحيفة "ليكيب" الفرنسي فإن نادي ليون يرغب في الحصول على خدمات شاكيري خلال فترة الانتقالات الحالية، وأضافت الصحيفة أن ليفربول تلقى محاولة من ليون من أجل شاكيري، والناديان لا يزالان على مسافة بعيدة من السعر المرغوب من الريدز لكن المحادثات مستمرة.

وأوضحت الصحيفة أن نادي ليفربول يريد بيعه مقابل 13 مليون جنيه استرليني، وأن المفاوضات مستمرة لحين التوصل إلى اتفاق نهائي بشأن اللاعب.

فيما دخل نادي نابولي الإيطالي دائرة الأندية المهتمة بالتعاقد مع الدولي السويسري شيردان شاكيري لاعب ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بهدف تدعيم الخط الأمامي قبل انطلاق الكالتشيو للموسم 2021 / 2022.
 
ووفقا لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية فإن ناديي لاتسيو ونابولي يرغبان في التعاقد مع شاكيري، إلا أن الأخير اهتم مؤخرا بضم النجم السويسري، وأوضحت الشبكة التليفزيونية أن مستقبل شاكيري سيتحدد خلال الأسبوع الجاري، حيث سيتم وقتها الكشف عن الخطوة القادمة للاعب.
 
وكان إشبيلية وفياريال الإسبانيان يسعيان للحصول على شاكيري على سبيل الاعارة إلا أن الدولي السويسري أكد في تصريحات لصحيفة "كورييري ديلو سبورت" أنه "يتابع لاتسيو منذ فترة طويلة، إنه فريق كبير، بشكل عام، نظرًا لخصائصي، أحب أن ألعب كرة قدم هجومية أكثر وماوريتسيو ساري يمارسها، سيكون الأمر مثيرا للاهتمام".
 
لاتسيو ليس الفريق الوحيد في الدوري الإيطالي الذي يراقب الوضع عن كثب، حيث تم وضع نابولي الآن أيضًا في سباق مع اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا.
 
وازداد اهتمام نابولي بشاكيري، بعد أن تعرض دييجو ديم لإصابة في أربطة الركبة خلال مباراة ودية قبل الموسم، وقد يحتاج إلى جراحة.
 
ويمتد عقد شاكيري مع ليفربول حتى يونيو 2022 فقط، وقد أوضح أنه يريد الرحيل عن ملعب أنفيلد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة