ترتيب هدافي الدوري المصري اليوم الإثنين 9 / 8 / 2021

الإثنين، 09 أغسطس 2021 10:23 م
ترتيب هدافي الدوري المصري اليوم الإثنين 9 / 8 / 2021 محمد شريف - لاعب الأهلى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد ترتيب هدافي الدوري المصري اليوم الإثنين 9 / 8 / 2021 استمرار محمد شريف، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الصدارة برصيد 18 هدفا متفوقا على أحمد ياسر ريان، مهاجم سيراميكا، الذى حل في المركز الثانى برصيد 15 هدفا، وأشرف بن شرقى نجم الزمالك، الذى حجز المركز الثالث برصيد 13 هدفا، بينما حجز عمر كمال عبد الواحد المركز الرابع برصيد 12 هدفا.

وفى سياق آخر شهد ترتيب الدورى المصرى بعد مباراة إنبي وسموحة شهد فقدان الفريق السكندري فرصة المشاركة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية الموسم المقبل بعد التعادل السلبي أمام إنبي ليبقى على فرص بيراميدز في التأهل، حيث يحتاج الفريق السماوي إلى تعثر الاتحاد السكندري غدا أمام الزمالك من أجل المشاركة في البطولة الأفريقية.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز السادس في جدول ترتيب الدورى المصري برصيد 41 نقطة، وفى حال فوزه أمام الزمالك في مباراة الغد ضمن منافسات الجولة 29 سيصل إلى النقطة 44 في المركز الرابع متخطيا بيراميدز، ويشارك رسميا في الكونفدرالية الموسم المقبل لكن في حالة تعثره بالخسارة أو التعادل فإنه يمنح بيراميدز بطاقة المشاركة في البطولة الأفريقية.

ارتقى سموحة إلى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في 17 مواجهة وخسر 4 مباريات وسجل لاعبوه 43 هدفا وتلقت شباكه 37 هدفا.

وواصل الأهلى تصدره لجدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 64 نقطة، بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 19 مباراة وتعادل في 7 لقاءات، وخسر مباراتين، بينما جاء الزمالك في المركز الثانى بذات الرصيد من النقاط، ولكن الأحمر يتفوق عليه بالمواجهات المباشرة والأهداف بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 19 مباراة وتعادل في 7 لقاءات بينما خسر مباراتين.

أنقذت تقنية الـ"VAR" فريق سموحة من الخسارة أمام إنبي بعدما ألغى الحكم أحمد العدوى الهف الذى سجله محمد شريف حتحوت لاعب الفريق البترولى، بداعى التسلل، لتنتهى المباراة بالتعادل السلبى في اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم الإثنين باستاد بتروسبورت ضمن مواجهات الجولة الـ29 للدورى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة