أنشلوتى قبل انطلاق الدوري الإسبانى: فخور كوني جزءا من الريال وجاهزون لليجا

الإثنين، 09 أغسطس 2021 07:25 م
أنشلوتى قبل انطلاق الدوري الإسبانى: فخور كوني جزءا من الريال وجاهزون لليجا أنشلوتى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الإيطالى كارلو أنشلوتى، المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى، رسالة يؤكد فيها استعداد الملكي للموسم الجديد من الدوري الاسباني 2021-2022، وغرد أنشلوتى على حسابه الشخصي بموقع "تويتر" قائلا، "نشعر بالإيجابية في نهاية فترة ما قبل الموسم، وفخور بأن أكون جزءًا من هذا النادي الشهير، ونحن جاهزون في مدريد".

أنشلوتى على تويتر
أنشلوتى على تويتر

 

وحسم التعادل السلبي مواجهة ريال مدريد الإسباني ونظيره ميلان الإيطالي الودية، والتي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب كلاجنفورت فى النمسا في إطار استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد 2021-2022.

أنشلوتى
أنشلوتى

 

وأشرك المديران الفنيان كارلو أنشيلوتي مدرب الريال وستيفانو بيولي مدرب الروسونيري العديد من اللاعبين خلال أحداث اللقاء، للوقوف على جاهزيتهم البدتية والفنية، قبل انطلاق الموسم الجديد.

 

وتبادل الفريقان شن الهجمات طوال أحداث اللقاء، وإن كان ميلان الأكثر خطورة على المرمى.

 

وتنطلق منافسات الموسم الجديد 2021-2022 لمسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، مساء الجمعة المقبل، حيث يلتقى فريق فالنسيا مع ضيفه خيتافى، فى التاسعة مساءً، على ملعب "ميستايا" معقل "الخفافيش".

 

ويفتتح ريال مدريد وصيف النسخة الماضية من الدوري الإسباني، مواجهاته في الموسم الجديد أمام مضيفه فريق ديبورتيفو ألافيس، بينما يلتقى برشلونة مع ريال سوسيداد مساء الأحد.

 

ويبدأ أتلتيكو مدريد الفائز بلقب الدوري الإسباني فى الموسم الماضي، حملة الدفاع عن اللقب بمواجهة سيلتا فيجو مساء الأحد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة