قبل الأمتار الأخيرة من الدوري 4 مدربين يحصدون لقب "البريمو".. علي ماهر يستعيد أمجاد المصري.. العميد يطمح لاقتحام المربع الذهبي مع الاتحاد.. أحمد سامي يعيد اكتشاف المواهب بسموحة.. والطلائع مع بسيوني "حصان أسود"

الإثنين، 09 أغسطس 2021 11:00 ص
قبل الأمتار الأخيرة من الدوري 4 مدربين يحصدون لقب "البريمو".. علي ماهر يستعيد أمجاد المصري.. العميد يطمح لاقتحام المربع الذهبي مع الاتحاد.. أحمد سامي يعيد اكتشاف المواهب بسموحة.. والطلائع مع بسيوني "حصان أسود" علي ماهر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخلت مسابقة الدوري العام للموسم الجاري في معركة الأمتار الأخيرة، لتكشف عن بعد الأسرار والحقائق التي بدأت مع انطلاق المسابقة واستمرت حتى الآن، حيث حقق بعض المدربين المحليين عدداً من الانجازات المهمة مع فرقهم، وهو ما زاد من المتعة والإثارة في الدوري.

وحققت فرق، المصري، الاتحاد، سموحة، وطلائع الجيش، العديد من النتائج الإيجابية تحت قيادة فنية حكيمة من مدربيهم، ليشعلوا المنافسة على المراكز المتقدمة في الدوري بداية من المركز الثالث وحتى المركز السابع، بعدما فرض قطبي الكرة المصرية هيمنتهما على المركزين الأول والثاني.

علي ماهر يستعيد أمجاد المصري

استعاد علي ماهر المدير الفني للنادي المصري، أمجاد الفريق البورسعيدي خلال الموسم الجاري، لينقل الفريق الأخضر من فريق كان ينافس على البقاء في الموسم الماضي، إلى فريق آخر يحتل المركز الثالث بالموسم الجاري متفوقاً على الكثير من الفرق القوية، وقاد علي ماهر النادي المصري في 29 مباراة بالدوري، حقق خلالهم 12 فوز وتعادل في 10 مباريات وتلقى الهزيمة في 7 لقاءات أخرى.

العميد يطمح لاقتحام المربع الذهبي مع الاتحاد السكندري

رغم أزمة كورونا التي واجهها الاتحاد السكندري في بداية الموسم الجاري، تخطى زعيم الثغر أزمة الدور الأول تحت قيادة حسام حسن، ليستعيد روح الانتصارات ويحتل حالياً المركز الخامس برصيد 41 نقطة، وفي حالة فوزه في اللقاء القادم والذي يجمعه بنادي الزمالك، سيتقدم الاتحاد إلى المركز الرابع ويقتحم المربع الذهبي، وقاد حسام حسن الاتحاد في 28 مباراة بالدوري، فاز في 11 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر 9 أخرى.

أحمد سامي يعيد اكتشاف المواهب في سموحة

أعاد أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة، اكتشاف عدة مواهب كروية من رديفي القطبين خلال الموسم الجاري، وساهم ذلك في أن يصبح الفريق السكندري مصدر خطورة لباقي فرق الدوري، ولعل أبرز تلك المواهب، مصطفى فتحي وأحمد عبد القادر، وهو ما جعل القطبين يحسمان عودة الثنائي بنهاية الموسم بعد تألقهما، ويحتل سموحة المركز السادس في جدول المسابقة برصيد 40 نقطة.

الطلائع مع عبد الحميد بسيوني "حصان أسود"

استحق فريق طلائع الجيش لقب الحصان الأسود في الموسم الجاري، بعدما قدم أداءً غير متوقع رغم البداية المتعثرة وحالة عدم الاستقرار الفني إلا أنه تحت قيادة عبد الحميد بسيوني نجح في تخطي جميع الأزمات ليتحول إلى فريق أخر ينافس على المراكز المتقدمة بجدول الدوري ويحتل الطلائع المركز السابق في جدول المسابقة برصيد 38 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة