محافظ الفيوم يُسلم شهادات دورات التدريب للعاملين بمجالى "السياحة والحرف اليدوية"

الأحد، 08 أغسطس 2021 01:39 م
محافظ الفيوم يُسلم شهادات دورات التدريب للعاملين بمجالى "السياحة والحرف اليدوية" الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم
الفيوم رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلّم الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، شهادات اجتياز الدورات التدريبية التى تم تنفيذها بالتنسيق بين محافظة الفيوم ووزارة السياحة والآثار، لعدد 69 متدرباً من العاملين بمجالى "الحرف اليدوية والتراثية" و"السياحة"، وذلك بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، وأحمد شوقى مدير عام السياحة بالمحافظة.

قال الدكتور محمد التونى المتحدث الرسمى لمحافظة الفيوم، إن المحافظ كرم 41 متدرباً بالدورة التدريبية الأولى للعاملين بقطاع السياحة والفنادق من الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة، ومديريتى الصحة والطب البيطري، وهيئة سلامة الغذاء، حول سلامة وصحة الغذاء HACCAP والتطورات الحديثة فى ظل جائحة كورونا، كما قام بتكريم 28 متدرباً بالدورة التدريبية الأولى لريادة الأعمال للعاملين فى مجال الحرف اليدوية والتراثية "الخزف – السجاد اليدوى – الخوص – الجريد – الفخار – الرسم".

قدم محافظ الفيوم تهنئته القلبية لجميع المتدربين، معرباً عن أمنياته لهم بالتوفيق فى حياتهم العملية، والاستفادة من الدورات التدريبية التى حصلوا عليها، فى تنمية مهاراتهم وآداء أعمالهم على الوجه الأمثل.

وأكد المحافظ أن المكون السياحي، ومكون الحرف اليدوية والتراثية، يحظيان باهتمام بالغ من المحافظة، كما تسعى المحافظة للنهوض بهما ورفع كفاءة العاملين بهما، كونهما يضمان شريحة كبيرة من أبناء الفيوم من مختلف الفئات العمرية.

ولفت "الأنصارى" إلى تنوع المقومات السياحية والأثرية التى تتمتع بها المحافظة، مشيراً إلى التعاون الوثيق بين المحافظة ووزارتى البيئة، والسياحة والآثار، لتحقيق الاستغلال الأمثل لهذه المقومات وتنشيط حركة السياحة إلى المحافظة، مؤكداً أن الاستعداد للموسم السياحى يتطلب تدريباً جيداً من العاملين بهذا القطاع الحيوى على فنون تقديم الخدمات السياحية، مضيفاً أن أداء القطاع السياحى بمحافظة الفيوم لا يزال متميزاً رغم أزمة فيروس كورونا.

 

IMG-20210808-WA0024
 

 

IMG-20210808-WA0025
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة