كيف قضى أصدقاء دلال عبدالعزيز يوم جنازتها؟.. فيديو

الأحد، 08 أغسطس 2021 07:52 م
كيف قضى أصدقاء دلال عبدالعزيز يوم جنازتها؟.. فيديو جنازة دلال عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوم صعب مر على أهل وأصدقاء ومحبى الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز؛ فمنذ بداية خروج جثمانها من المستشفى لمسجد المشير، للصلاة عليها تواجد مع الراحلة فى سيارة نقل الموتى، ابنتاها دنيا وإيمى سمير غانم وأزواجهما رامى رضوان وحسن الرداد.

وكان فى انتظار الجثمان داخل المسجد عدد كبير من أصدقاء دلال عبدالعزيز، منهم الفنانة إلهام شاهين، ورفيقة دربها الفنانة ميرفت أمين والفنان سمير صبرى، والفنانة شيرين ومحمد الشقنقيرى وأشرف زكى ونهال عنبر وهالة صدقى والمايسترو سليم سحاب ورشوان توفيق ووفاء عامر وعايدة رياض وهالة سرحان وآخرون.

وتغيب عدد من النجوم، لظروف منعتهم عن الحضور، مثل النجمة يسرا التى كشفت عن تواجدها فى لبنان، وعبرت فى مداخلة تليفزيونية عن حزن أهل بيروت لسماعهم خبر وفاة دلال عبدالعزيز ونعتها بكلمات مؤثرة.

كما نفت أسرة الفنانة سهير البابلى، ما تردد عن مشاركتها فى غسل وتكفين الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وقالت أسرتها إنها فى منزلها تصلى وتدعو لها بالرحمة لكنها لم تحضر الجنازة ولا الغسل.

وتغيبت الفنانة شمس البارودى عن الجنازة، وقالت: "أنا فى بيتى ودعيت لدلال أنا وأسرتى، وربنا يتقبل ويرحمها ويصبرنا على فراقها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة