طوكيو 2020.. ابتسام زايد بالمركز الـ19 بـ30 نقطة بعد 3 مراحل بسباق الدراجات

الأحد، 08 أغسطس 2021 05:20 ص
طوكيو 2020.. ابتسام زايد بالمركز الـ19 بـ30 نقطة بعد 3 مراحل بسباق الدراجات ابتسام زايد
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهت المصرية ابتسام زايد، المرحلة الثالثة من منافسات سباق الدراجات، في المركز الثالث برصيد 30 نقطة قبل جولة واحدة من النهاية ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

واحتلت ابتسام زايد، المركز الثامن عشر بعد انتهاء المرحلة الثانية من منافسات سباق الدراجات من أصل 21 متسابقة.

وفقدت ابتسام زايد فرصة استكمال منافسات سباق الدراجات في أول مرحلة، بسبب سقوطها من على الدراجة بعد حادث تصادم أمامها، حيث سقطت المتسابقة الإيطالية من على الدراجة، بعدما فقدت السيطرة لتتسبب في سقوط العديد من اللاعبات، وكانت من بينهن اللاعبة ابتسام زايد والتي حاولت أن تتفادى اللاعبة إلا أنه مرت من فوقها لتفقد السيطرة وتسقط هي الأخرى، ولا تستكمل السباق لتودع البطولة.

ابتسام زايد مواليد عام 1994 بدأت ممارسة الدراجات عام 2009 وهى فى سن الـ15عاما، وتأهلت إلى دورة الألعاب الأولمبية التى تقام بطوكيو بعد الفوز بذهبية الألعاب الأفريقية التى أقيمت بالمغرب.

  كما حصلت على أكثر من 130 ميدالية متنوعة بالبطولات الدولية والعربية والأفريقية، منها ذهبية دورة الألعاب الأفريقية للشباب ببتسوانا 2014، وهى أول ميدالية ذهبية لمصر في تاريخ الدورات الأفريقية، بالإضافة إلى أنها تعد أول فتاة فى أفريقيا والعرب تتأهل للأولمبياد في رياضة الدراجات مضمار في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة