"حياة كريمة" محور نقاش "هذا الصباح" على إكسترا نيوز.. اليوم

الأحد، 08 أغسطس 2021 02:00 ص
"حياة كريمة" محور نقاش "هذا الصباح" على إكسترا نيوز.. اليوم مشروعات حياة كريمة
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف برنامج "هذا الصباح" صباح اليوم، الأحد، الدكتورة إيمان حلمي، معاون وزيرة التضامن الاجتماعى للشئون الاقتصادية والشمول المالى، للحديث عن مبادرة "حياة كريمة"، على قناة إكسترا نيوز.

 

ويناقش البرنامج، أهمية مبادرة "حياة كريمة" لتطوير القرى في محافظات الجمهورية، كما يتطرق إلى أهمية التمكين الاقتصادي للمبادرة وخلق فرص العمل من خلال هذا المشروع التنموى المتكامل للارتقاء بالجوانب الاقتصادية والاجتماعية في حياة المواطنين.

 

وفى الفقرة الثانية، يستضيف البرنامج، الدكتورة منى عبدالمطلب، استشاري الباطنة العامة والتغذية ورئيس وحدة التغذية الإكلينيكية بالمعهد القومي للسكر والغدد الصماء، للحديث عن الأطعمة التي تساعد على ضبط ضغط الدم في الجسم، كما تتحدث عن نصائح بشأن الأطعمة الصحية في النظام الغذائي لضبط معدل ارتفاع ضغط الدم.

 

ويحل المهندس طارق شاش، نائب رئيس تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، في فقرة أخرى بالحلقة، للحديث ‏حول انجازات الجهاز في دعم المشروعات الصغيرة والخدمات المتاحة عن طريقة "الأونلاين" داخل جهاز تنمية المشروعات الصغيرة.

 

وفى الفقرة الأخيرة، يتطرق البرنامج، للحديث عن التاريخ الكبير لمصر في أولمبياد طوكيو، وحصد 6 ميداليات حتى الآن، بدورة الألعاب الأولمبية باليانان، ويناقش هذه الفقرة حسن السعدني، ناقد رياضي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة