جماهير برشلونة تهتف باسم ميسي في أول مباراة بعد رحيله.. فيديو

الأحد، 08 أغسطس 2021 09:46 م
جماهير برشلونة تهتف باسم ميسي في أول مباراة بعد رحيله.. فيديو ميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في أول مباراة بعد رحيل الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، هتفت جماهير فريقه السابق برشلونة الإسباني باسمه قبل دقائق من انطلاق مباراة الفريق ضد يوفنتوس الإيطالي والتي تجمع الفريقين في تمام التاسعة والنصف مساءً على استاد ملعب يوهان كرويف، للمنافسة على لقب بطولة كأس خوان جامبر الودية استعدادًا للموسم الجديد2021-22.

وبينما الجميع يستعد لإنطلاق المباراة قامت جماهير برشلونة بالهتاف بإسم ميسي أحد أعظم اللاعبين في تاريخ النادي، تقديرا لمسيرته الكبيرة مع الفريق الكتالوني.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي: حراسة المرمى: نيتو/ الدفاع: ديست، بيكيه، أراوخو ألبا/ خط الوسط: بوسكيتس، روبيرتو، ديمير/ الهجوم: جريزمان، برايثوايت، ممفيس ديباي.

وجاء تشكيل يوفنتوس كالتالي : حراسة المرمى: تشيزني/ الدفاع: دي تشيليو، دي ليخت، روجاني، ساندرو/ الوسط: بنتانكور، رامسي، بيرنارديسكي، كوادرادو/ الهجوم: موراتا، رونالدو.

ويطمح النادي الكتالوني في الحصول على اللقب وذلك من أجل الإستعداد بأفضل شكل ممكن لخوض منافسات الدوري الإسباني في الموسم الجديد.

ونفس الحال يرغب يوفنتوس فى الفوز بلقب البطولة أمام غريمه برشلونة ليضمن بداية مثالية وانطلاقة رائعة لموسم كروى جديد.

وشهدت قائمة برشلونة لمباراة يوفنتوس، عودة حارس مرمى الفريق مارك أندريه تير شتيجن، بعد غياب بسبب العملية الجراحية التي خضع لها مع نهاية الموسم الماضي في الركبة.

وينتظر الملايين أول ظهور هذا الموسم للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، لمواجهة برشلونة الإسباني في بطولة كأس جوان جامبر الودية، حيث كشفت تقارير صحفية إسبانية عن جاهزية النجم البرتغال.

وبالإضافة إلى كريستيانو، سيكون يوفنتوس أيضًا قادرًا على الاعتماد على ثنائي الهجوم ألفارو موراتا وباولو ديبالا.

ويقام كأس جوان جامبر في مدينة برشلونة ويشرف على تنظيمه نادي برشلونة الإسباني، وهو عبارة عن بطولة ودية تقام كل عام يخوضها فريق برشلونة مع أحد الفرق العالمية إما أوروبا، أو أمريكا الجنوبية، سيكون كأس جوان جامبر مختلفاً هذا العام حيث سيكون هناك مواجهة ثنائية فريق السيدات، وفريق الرجال.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة